مربع استراتيجية التداول


نظرية دارفاس بوكس.


تعريف "نظرية صندوق دارفاس"


نظرية مربع دارفاس هي استراتيجية التداول التي تم تطويرها في عام 1956 من قبل راقصة قاعة السابق نيكولا دارفاس. تتضمن تقنية التداول في دارفاس شراء الأسهم التي تتداول عند مستويات قياسية جديدة. يتم إنشاء صندوق دارفاس عندما يرتفع سعر السهم فوق المستوى السابق ولكنه ينخفض ​​إلى سعر ليس بعيدا عن ذلك الارتفاع.


كسر "نظرية صندوق دارفاس"


في عام 1956، تحولت دارفاس استثمار 10،000 $ إلى 2 مليون $ على مدى فترة 18 شهرا باستخدام هذه النظرية. أثناء سفره كراقص، حصل دارفاس على نسخ من وول ستريت جورنال وبارون، لكنه لن ينظر إلا إلى أسعار الأسهم لاتخاذ قراراته. وقد قيل أن دارفاس كان أقل سعادة عن الأرباح التي حققها مما كان عليه حول سهولة وراحة البال التي حصل عليها من تنفيذ نظامه. المشككين من تقنية دارفاس "يعزو نجاحه إلى حقيقة أنه كان يتداول في سوق صاعد جدا. ويقولون أيضا أن نتائجه لا يمكن أن يتحقق إذا تم استخدام هذه التقنية في سوق الدب.


الفلسفة: ما لشراء.


الفكرة الرئيسية وراء فلسفة التداول دارفاس هو التركيز على صناعات النمو. هذه هي الصناعات التي من المتوقع أن تتفوق على السوق. اختار دارفاس بعض الأسهم من هذه الصناعات ورصد أسعارها كل يوم. وتطلع إلى وجود علامات على أن السهم مستعد لاتخاذ خطوة قوية. وكان المؤشر الرئيسي الذي كان يبحث عن هذه العلامات حجم. زيادة كبيرة في حجم زيادة احتمال حدوث خطوة كبيرة. بدا دارفاس عن حجم غير عادي على حفنة من الشركات في الصناعات التي يتوقع أن تنمو.


استراتيجية التداول: عند الدخول والخروج.


مرة واحدة لاحظت دارفاس حجم غير عادي، وقال انه خلق مربع دارفاس مع نطاق سعري ضيق. انخفاض السهم للفترة الزمنية يعرض أرضية الصندوق. ويمثل ارتفاع السهم للفترة الزمنية سقف الصندوق. عندما يخترق السهم من خلال السقف من مربع، ومن المفترض التاجر لشراء الأسهم. وبالمثل، عندما يذهب السهم تحت الكلمة من مربع دارفاس، فقد حان الوقت لبيع.


تعلم استراتيجية تجارة صندوق دارفاس.


05/24/2011 7:00 آم إست.


وقد تم الوثوق بهذه الطريقة البسيطة على أساس السعر والحجم لأكثر من جيل، ويعيش على اليوم باعتبارها واحدة من أنقى، والمؤشرات الأكثر كفاءة لعقود دايترادينغ E-ميني الآجلة.


انها ليست في كثير من الأحيان أن راقصة قاعة يصبح مؤلف الاستثمار الشهير، وفي النهاية تطوير نظام التداول التي استمرت أكثر من 50 عاما، ولكن هذا هو الحال مع نيكولا دارفاس.


سيكون أقل من القول أن صندوق دارفاس لا يزال شعبيا وفعالا في عالم الاستثمار الحالي. العديد من اليوم أرقى المستثمرين والمعلمين الاستثمار تبني طريقة دارفاس مربع هي واحدة من المنهجيات الأكثر فعالية لتداول العقود E-ميني.


دارفاس في الأصل تداولت فقط طريقة دارفاس مربع للحرف طويلة، ولكن اليوم تم تنقيح منهجيته لكل من التداول القصير والطويل. وعلاوة على ذلك، استخدم دارفاس منهجيته للتداول طويل الأجل، وعادة ما تكون سنة أو أكثر.


إن تكييف سلسلته للتداول قصير الأمد، وخاصة في التداول اليومي لعقود E-ميني، لم يقلل من فعالية أطروحته الاستثمارية الأصلية. وهو القول أن الأفكار التي طورها في أوائل 1950 و [رسقوو]؛ s فعالة عند تداول العقود الإلكترونية E-ميني في الوقت الحاضر.


على الجانب ملاحظة، غالبا ما يدعى أن دارفاس كان قادرا على استثمار 36،000 $ إلى 2 مليون دولار على مدى ثلاث سنوات. وهذا الادعاء وحده يجعل هذه المنهجية التجارية غامضة نوعا ما تستحق الدراسة.


كان هناك وقت عندما كان من الضروري أن يرسم رسم الصناديق على الرسوم البيانية الاستثمار اليومي، ولكن عالم أجهزة الكمبيوتر قد تغير كل ذلك؛ وتشمل معظم منصات الاستثمار مربع دارفاس باعتبارها واحدة من المؤشرات التي يمكن للمستثمر أن تشمل على له أو لها الرسم البياني.


وتجمع هذه المنهجية بين جوانب التداول التقني والتداول الأساسي. بقدر ما كان دارفاس مهتما بالحجم والسعر في تقييمه للأسهم المربحة المحتملة التي يمكن الاستثمار فيها.


وقد حددت الصناديق التي يتم تشكيلها من خلال الارتفاعات العالية والمنخفضة ودورة التداول المحددة المنهجية كنظام يتبع الاتجاه، على الرغم من أنني أفضل بكثير تصنيف نظام دارفاس كنظام زخم، حيث أن هذا التعريف يحدد بشكل أوضح المنهجية الدقيقة، في تعريف السياق، من اتجاه بسيط النظام التالي.


عرف دارفاس نفسه سلسلة من & لدكو؛ الدول & رديقو؛ في اتجاه نمو المخزون العادي، وتحديد واستغلال تلك & لدكو؛ الدول & رديقو؛ هو أكثر ملاءمة لكتاب كامل بدلا من مقال قصير. عرف دارفاس أعلى مستوياته، وأدنى مستوياته، وأنماطه المتداخلة على الرسم البياني للمخزون، ودمج أعلى مستوياته وأدنى مستوياته لتشكيل مربع مربع.


عادة، يمكن ملاحظة هذه الصناديق لتكون في الارتفاع أو الانخفاض وفقا للحركة الحالية لحقوق الملكية قيد الدراسة. كل مربع يخدم غرضا مهما، حيث أن الجزء السفلي من المربع (في تجارة طويلة) أو الجزء العلوي من مساحة الصندوق (في تجارة قصيرة) يشكل أهدافا محددة لوقف الخسارة يمكن للمتداولين استخدامها لتقليل خسائرهم وزيادة أرباحهم إلى الحد الأقصى .


معظم دايترادرس الحديثة تستخدم دارفاس صناديق، لأنها تشكلت بطريقة مشابهة جدا لنظرية الدعم والمقاومة. يمكن أن يشير الإغلاق مع تأكيد أعلى أو أسفل الجزء العلوي من مربع موجود إلى اختراق أو انهيار، وبالتالي، احتمال وجود تجارة مربحة.


أنا خصوصا مثل طريقة صندوق دارفاس لأنني جزئية جدا لكسر وانهيار الصفقات، لأنها غالبا ما تكون من بين أقوى الصفقات والمربحة المتاحة للمستثمرين لحظيا. توفر دارفاس بوكسيز منهجية ممتازة لتحديد الاختراقات والأعطال في الأسواق المتجهة. على العكس من ذلك، صناديق دارفاس هي أيضا فعالة جدا في تحديد الأسواق التي تتشكل فيها الانفجارات والأعطال وغالبا ما تفشل.


واحدة من الصفقات المفضلة لدي هو أن تتلاشى اختراق فشل أو انهيار كما يعود إلى القناة الأصلية، أو خط الوسط من مربع دارفاس.


نيكست: كيفية تداول طريقة دارفاس بوكس.


لفهم كامل نيكولا دارفاس ومنهجيته التداول، وأنا أوصي المزيد من الدراسة قبل محاولة تنفيذها في التداول الخاص بك. ليس هناك شك في أن هذا الأسلوب التجاري له ميزة كبيرة ويستخدم من قبل العديد من المستثمرين المؤثرين.


في حين أنني لن خصم مؤشرات التذبذب والمؤشرات باعتبارها أجزاء مهمة من ترسانة E-ميني التاجر، كل العمل المهم في بلدي التداول يحدث على الرسم البياني الرسم البياني. العمل السعر هو كل شيء، وأنماط الدعم والمقاومة التي شكلتها حركة السعر هي أساس بلدي E التداول مصغرة.


هذا لا يعني أنني لست مهتما في مؤشرات التذبذب والمؤشرات، إلا أنني أستخدم هذه الأدوات لتأكيد إمكانات المجموعات المستمدة من الرسم البياني للسعر. على الرغم من تجاهلها في كثير من الأحيان، وصندوق دارفاس الجليل هو أيضا واحدة من أنقى والأكثر كفاءة المؤشرات في بلدي التداول.


لم أكن مهتما دائما في صندوق دارفاس، وعلي أن أعطي الائتمان لمتداول معروف اسمه هوبيرت سينترز لبدء لي في النقاط الدقيقة من هذا الأسلوب التداول. ومع مرور الوقت، تعلمت الاعتماد على هذا المؤشر الضئيل لمجموعة متنوعة من الأغراض.


في أبسط تفسير لها، واحد يحتاج فقط مراقبة ارتفاع أو هبوط صناديق المتعاقبة للحصول على نظرة فورية ومتعمقة لمكان وكيفية تحرك السوق. عندما يتم تشكيل كل مربع، يتم تشكيل حد أعلى من حركة سعر معين، والعكس بالعكس للحد الأدنى من المربع.


على الجانب الصعودي، يمكن أن يشار إلى تجارة طويلة كبيرة عندما يغلق السعر فوق الحد العلوي من مربع دارفاس معين. أنا غالبا ما تستخدم العديد من الرسوم البيانية جنبا إلى جنب على الشاشة، وليس من قبيل الصدفة أن الحدود العليا والسفلى من دارفاس صناديق تتزامن مع الدعم والمقاومة الحالية.


ومع ذلك، فإن نجاح تسلق أو تنازلي هيكل كتلة يعطيني وجهة نظر فريدة من نوعها على حد سواء العمل السعر والدعم والمقاومة. وباختصار، فإن صندوق دارفاس عبارة عن كائن مخطط E-ميني ومؤشر. والأفضل من ذلك، فإنه يجلس مباشرة في قسم حركة السعر من المخططات بلدي حتى أتمكن من اتخاذ قرارات سريعة وفورية بشأن المجموعات المحتملة.


كيفية التداول في صندوق دارفاس.


أنا أتعامل مع صندوق دارفاس بنفس القدر من الدعم والمقاومة وتجاهل حركة السعر حيث أنه يستبعد في داخل الصندوق كدورة توطيد. في سوق تتجه، السوق يأخذ توقف متكرر لتوحيد قبل مواصلة العودة في اتجاه هذا الاتجاه.


وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أن كل اندلاع دارفاس مربع سوف تكون ناجحة. مثل جميع الأنظمة، هناك اختراقات كاذبة واحتمال واضح للفشل في كل مجموعة المتابعة. لهذا السبب، أنا أفضل استخدام صندوق دارفاس فقط في تتجه E-ميني الأسواق.


وأود أن أشير إلى أن دارفاس نفسه المقصود فقط منهجيته لاستخدامها في سوق الأسهم والتكيف معها في السوق E-ميني هو امتداد متميزة لمنهجيته. وبطبيعة الحال، فإن أي التجارة الإلكترونية الصغيرة التي قد تعتبر أن لا ينطوي على اختراق أو انهيار في مربع من المرجح أن تفشل. ومع ذلك، لا يمكن أن يكون هناك شك في أنه بغض النظر عن الإطار الزمني، والمنهجية يحمل ميزة كبيرة.


فلماذا لا مجرد استخدام الدعم والمقاومة وليس صندوق دارفاس؟


في التداول الخاص بي، وصندوق دارفاس يعطيني كل من الدعم والمقاومة المعلومات جنبا إلى جنب مع اتجاه السوق. وهذا يعني أنني يمكن أن نلقي نظرة على الرسم البياني والتأكد من ثروة من المعلومات التي من شأنها أن تستغرق عدة دقائق لفهم على الرسم البياني الشمعدان التقليدي.


كما يعرف أي تاجر العقود الآجلة، وهناك أوقات عندما تكون هناك حاجة لاتخاذ قرارات سريعة، ولا شيء في نظام التداول بلدي يمكن أن تتطابق مع مربع دارفاس لقياس تلك القرارات. وعلاوة على ذلك، وأنا في كثير من الأحيان تغيير الأطر الزمنية عند استخدام طريقة دارفاس للحصول على نظرة مختلفة على حركة الأسعار وأنماط التوحيد في الاتجاه.


عادة، هذه الأنماط يمكن أن يكون من الصعب جدا اختيار من شريط أو الشمعدان الرسم البياني، ولكن طريقة دارفاس يعالج هذه الواجبات بكل سهولة.


هذه الانهيارات والأعطال هي مجموعات محتملة للحرف E-ميني وينبغي تقييمها على هذا النحو. باختصار، وضعت نيكولاس دارفاس نظام رائع لرؤية السوق في لمحة واتخاذ قرارات التداول الصلبة والصوت.


مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.


لم يتراجع الرسم البياني الشهري ل S & أمب؛ P500 إميني الشمعداني الآجل في 14 شهرا. هذا.


ماثيو كيرخوف، خبير الخيارات ومحرر داو ثوري ليترز، يواصل تعليمه المكون من 14 جزءا.


الربح من السوق من خلال التقاط الاتجاه. وإدارة الأموال أمر أساسي. المعركة غالبا ما تكون من الداخل.


وقد كان سعر السوق للسوق (S & P P 500 / الأسهم) أكثر إيجابية، في حين أن التضخم يبقى في با.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


مربع دارفاس: كلاسيكي الخالدة.


في أواخر الخمسينات، كان نيكولا دارفاس نصف فريق الرقص الأعلى أجرا في الأعمال التجارية. كان في منتصف جولة حول العالم، يرقص قبل حشود البيع. في الوقت نفسه، كان في طريقه ليصبح أسطورة وول ستريت طويلة المنسية وشراء وبيع الأسهم في وقت فراغه بحث فقط في صحيفة بارون الأسبوعية واستخدام البرقيات للتواصل مع وسيط له. ومع ذلك، تحولت دارفاس استثمار 36،000 $ إلى أكثر من 2.25 مليون $ في فترة ثلاث سنوات. كثير من التجار يجادلون بأن أساليب دارفاس لا تزال تعمل، والمستثمرين الحديث يجب أن يدرس كتابه عام 1960، "كيف أنا جعلت 2 مليون $ في سوق الأسهم". قراءة على النحو الذي نغطي طريقة التداول مربع دارفاس.


بدأ دارفاس حياته المهنية التجارية في أسواق الأسهم الكندية المضاربة وأول عملية شراء أدى إلى ربح أكثر من 200٪. وكان نجاحه الأولي قصير الأمد، وسرعان ما استعادت الأسواق الكندية الخام والمتعثرة أرباحه، ومن ثم بعضها. وبعد عدة سنوات، انتقل إلى سوق نيويورك للأوراق المالية، وقدم عقلية تجارية إلى السوق.


لتحديد المرشحين التجارية، طبق دارفاس مرشح أساسي مميز. وتطلع إلى الصناعات التي يتوقع أن يحققها على مدى السنوات العشرين المقبلة. في الخمسينيات من القرن العشرين، أثارت الالكترونيات والصواريخ وقذائف الصواريخ اهتمام الجمهور الأمريكي. وسوف تستفيد الشركات في هذه الصناعات من المنتجات الجديدة الثورية التي من شأنها أن تؤدي إلى نمو الأرباح الهائلة. (لمزيد من المعلومات، انظر مقدمة إلى التحليل الأساسي.)


في التفكير بهذه الطريقة، دارفاس قد تعلم من دراسته لتاريخ سوق الأوراق المالية أنه يمكن أن تستفيد كثيرا إذا كان يمكن توقع الشيء الكبير المقبل. ويلاحظ في كتابه أنه في أواخر القرن التاسع عشر، حكمت شركات السكك الحديدية وول ستريت؛ بعد جيل كان شركات السيارات التي تمثل التكنولوجيا الناشئة. وكان المستثمرون دائما على البحث عن شيء جديد ومثير. للعثور على الأسهم مع أكبر إمكانات، أشار بحثه إلى أنك بحاجة إلى العثور على الصناعات مع أكبر إمكانات.


قام دارفاس، الذي كان مسلحا بقائمة المرشحين التجاريين، بمشاهدة علامة على أن السهم جاهز للتحرك. وكان المؤشر الوحيد الذي استخدمه هو حجم، ومشاهدة لحجم كبير بين قائمته القصيرة للمرشحين التداول. عندما رصد حجم غير عادي، وقال انه التلغراف وسيطه وطلب أسعار اليومية.


كان يبحث عن تداول الأسهم ضمن نطاق سعري ضيق، والذي عرفه باستخدام مجموعة من القواعد الدقيقة. وكان الحد الأعلى هو أعلى سعر السهم الذي تم التوصل إليه في التقدم الحالي الذي لم يتم اختراقها لمدة ثلاثة أيام متتالية على الأقل. وكان الحد الأدنى هو أدنى مستوى له في ثلاثة أيام على الأقل لمدة ثلاثة أيام متتالية على الأقل.


بعد الكشف عن النطاق، وقال انه سوف كابل وسيط له مع أمر شراء فوق أعلى من نطاق التداول والنظام وقف الخسارة أسفل أسفل النطاق. مرة واحدة في موقف، وقال انه وقف توقفه على أساس العمل في الأسهم. في تجربته، مربعات في كثير من الأحيان "تراكمت"، مما يعني أنها شكلت أنماط مربع جديدة كما ارتفعت الأسهم أعلى. في كل مرة تم الانتهاء من تشكيل مربع جديد، رفع دارفاس توقفه إلى جزء دون القاع الجديد من نطاق التداول الجديد.


تحويل الربح في لوريلارد.


في التداول، صورة تساوي ألف كلمة، ويمكننا أن ننظر إلى مثال من كتاب دارفاس للحصول على فهم أوضح لطريقة له. في أواخر عام 1957، كان دارفاس أداء في سايغون ولاحظت ارتفاع حجم في لوريلارد. بدأ بعد الأسهم عن كثب من خلال طلب وسيطه للبدء في تقديم عروض الأسعار اليومية.


أ. عرف صناعة لوريلارد وعلم أنه كان يبيع الكثير من كينت والسجائر الذهب القديم. وعلى الرغم من أن السجائر ليست مخزونا من التكنولوجيا، إلا أنها كانت صناعة نمو في هذا الوقت، قبل ظهور تحذير الجراح العام على كل عبوة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر مراحل نمو الصناعة.)


B. اشترى 200 سهم من لوريلارد عند 27½، حيث كسر فوق الصندوق.


جيم - لسوء الحظ، توقفت عند الساعة 26 بعد بضعة أيام عندما عاد سعر السهم إلى الصندوق.


د. رؤية استمرار القوة أعاد تأكيد اقتناعه بأن السهم كان أعلى، و دارفاس إعادة شراء 200 سهم في 28¾.


E. واثق في اختياره، اشترى دارفاس 400 سهم آخر في 35 و 36½.


واو - أدى استمرار القوة بعد الانخفاض في شباط / فبراير 1958 إلى شراء آخر قدره 400 سهم عند 38.


ج. لجمع المال لشراء أسهم أخرى، أغلق دارفاس موقفه بأكمله في 57، لتحقيق ربح أكثر من 60٪ في حوالي ستة أشهر. في المقابل، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنحو 7.5٪ خلال نفس الإطار الزمني. (لمزيد من المعلومات حول تقييم العائدات، انظر هل محفظتك تضرب مؤشرها القياسي؟)


و دارفاس بسيطة تستخدم للربح من لوريلارد يمكن أيضا أن تعمل في الأسواق الحالية. وقد حلت شبكة الانترنت محل التلغراف الذي تفضله دارفاس، كما تقدم اقتباسات في الوقت الحقيقي، مما يلغي الحاجة إلى انتظار تسليم بارون صباح يوم السبت. اكتشاف ارتفاع حجم هروب بسيط نسبيا للقيام به، والأرباح مثل دارفاس جعلت ممكنة إذا التجار تطبيق نهجه منضبطة.


لماذا دارفاس صناديق العمل.


دارين دونيلي في 16 فبراير 2011.


انقر على الرسم البياني للتكبير.


طور نيكولا دارفاس أسلوبه الشهير لتحديد اتجاهات الأسهم باستخدام "صناديق دارفاس" في أواخر 1950s.


وكان هدفه هو إنشاء نظام تداول يسمح له بركوب اتجاه قوي للأسهم القوية طالما ظل في ذلك الاتجاه الصعودي.


ومن الواضح أن هذا مفهوم بسيط ومنطقي، ولكن من الصعب للغاية تنفيذه. وتكمن الصعوبة في فك رموز التصحيح "الطبيعي" في اتجاه صعودي وما هو التصحيح "الشاذ" الذي يكسر الاتجاه الصاعد.


هناك العديد من الطرق المستخدمة لتحديد اتجاهات المخزون والسلع. هناك نظرية داو الأصلية، "النقاط المحورية جيسي ليفرمور"، "المتوسطات المتحركة ريتشارد دونشيان، ونظام الاختراق السلاحف الشهيرة، وأنماط الرسم البياني الكلاسيكية، وعلى وعلى هذه القائمة يمكن أن تمتد. كل هذه الأساليب تعمل إلى حد ما وتاجر الاتجاه الناجح عادة ما تنفذ أجزاء من كل منهما.


مثل استراتيجيات التداول الاتجاه المذكورة أعلاه، يقف نظام صندوق دارفاس اختبار الزمن.


لماذا هذا؟ لماذا لا تزال صناديق دارفاس لتحديد الاتجاهات بشكل صحيح أكثر من 50 عاما بعد أن اكتشف نيكولا دارفاس أولا صحتها؟


الجواب السريع هو اقتباس جيسي ليفرمور، الذي قال الشهير، "اللعبة لا يتغير ولا الطبيعة البشرية".


وبعبارة أخرى، فإن تجارة الاتجاه سوف تعمل دائما لأن علم النفس البشري، والحكم، والعاطفة ودفع دائما سوق الأسهم - أو أي سوق حيث الخوف والجشع الوقود المضاربة. (وهذا سيبقى صحيحا حتى في هذه الحقبة من "التداول البرنامج" لأن البشر يقومون به البرمجة.)


قبل أن ندخل لماذا لا تزال صناديق دارفاس تعمل، دعونا نتأكد من أننا نعرف بشكل صحيح ما هي عليه.


وكان التعريف الأكثر تحديدا نيكولا دارفاس المقدمة على النحو التالي: "يتم إنشاء الجزء العلوي من مربع عندما الأسهم لا تلمس أو اختراق مجموعة جديدة عالية مسبقا لمدة ثلاثة أيام متتالية. هذا صحيح - في الاتجاه المعاكس - في الجزء السفلي من مربع. "


وعندما تتشكل هذه الصناديق، يمكن تحديد الاتجاهات. وطالما بقيت الأسهم في أعلى صندوق دارفاس، فإنها لا تزال في اتجاه صعودي.


السؤال الأكثر شيوعا عن دارفاس بوكيس هو "لماذا ثلاثة أيام؟ لماذا لا أربعة أو خمسة أو 10؟ "


نيكولاس دارفاس شكلت أساسا له مربع نظرية حول ما كثير من التجار اليوم والتجار البديل يعرفون باسم "القاعدة لمدة ثلاثة أيام."


هذه القاعدة من الإبهام تعترف أن التحركات الأسهم الكبيرة عادة ما تحدث على مدى فترة ثلاثة أيام: يوم واحد هو بداية هذه الخطوة، يوم الثاني هو من خلال المتابعة حيث التجار الذين غابوا يوم واحد القفز على متن الطائرة، واليوم الثالث هو في كثير من الأحيان اليوم حيث يحاول هؤلاء المتأخرون للحزب الانضمام إليها.


ويأخذ التجار اليوم والتجار البديلون هذه القاعدة في الاعتبار لأنهم عادة ما يريدون تجنب الشراء في اليوم الثالث من تحرك السهم القوي.


بعض التجار البديلين حتى الاستفادة من قاعدة ثلاثة أيام باعتبارها العنصر الرئيسي لاستراتيجية التداول بأكملها. انهم ببساطة شراء الهروب في يوم واحد وبيع يوم الثالث.


لمدة ثلاث سنوات، قضى نيكولا دارفاس ثماني ساعات تقريبا كل يوم واحد يدرس بقوة سوق الأسهم في محاولته لتطوير نظام الفوز. قادته دراساته إلى هذا النمط ثلاثة أيام واستخدمه لتنفيذ طريقة دارفاس مربع له.


تدرك صناديق دارفاس أنه إذا لم يتم اختراق أدنى مستوى جديد أو جديد لأكثر من ثلاثة أيام، فهي رسالة مهمة من السوق. وهكذا، أنشأ نيكولا دارفاس مستويات الدعم والمقاومة على أساس هذا الاتجاه المتكرر.


هذا النمط ثلاثة أيام ليست عشوائية. انها تقوم على الميول النفسية البشرية التي لن تتغير أبدا. هذا هو السبب دارفاس صناديق تواصل العمل في عالمنا الحديث من تكهنات سوق الأسهم.


هناك بعض التقنيات التي تمت إضافتها لتحسين أداء التداول في درافاس بوكس ​​في ظروف السوق الأكثر تقلبا اليوم. وربما كانت أهم ثلاثة تقنيات جديدة هي:


1) تطبيق "وندركوت بيع القاعدة" إلى دارفاس صناديق من أجل وضع محطات جديدة وتحديد مستويات الدعم أكثر صحة.


2) الاعتراف عندما ينبغي تجاهل مربع دارفاس لأنه هو في الواقع جزء من أكبر، وأكثر موثوقية، نمط الرسم البياني.


3) تقييم حجم لتأكيد صحة اندلاع دارفاس مربع أو انهيار.


وسيتم شرح هذه التقنيات الثلاثة بشكل أكثر شمولا في المقالات المستقبلية في هذا الموقع، ولكن النقطة من هذه المقالة هو أن نوضح ببساطة لماذا، بعد كل هذه العقود، طريقة دارفاس مربع - في أنقى صوره - لا يزال اتجاها قويا وناجحا نظام التداول.


لمزيد من المعلومات حول نظام التداول دارفاس، بما في ذلك لدينا محفظة الحالية من الأسهم، كل شيء على قائمة المراقبة لدينا مع نقاط شراء بالضبط ونقاط البيع، وتحليل كامل الصفحة الرسم البياني على جميع الأسهم الأكثر قوة في السوق، وتحقق من دارفاس التاجر للمحترفين، و النشرة الإخبارية لتجار نظام دارفاس.


اترك تعليقا.


و درافاس نظام النشرة الإخبارية المستخدمة من قبل الايجابيات:


النشرة الإخبارية المجانية:


تحديثات حية:


* إذا كنت تواجه مشكلة في عرض التحديثات المباشرة أدناه، يرجى الانتقال مباشرة إلى صفحة تويتر دارفاس تويتر.


الكتب والدورات:


أحدث المقالات:


بحث دارفاس التاجر:


كوبيرايت & كوبي؛ 2017، شامروك نيو ميديا، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية التداول كفد

خيارات منهجية بدف التداول

الخصومات الضريبية لخيارات الأسهم