خيارات برنامج مهندس الأسهم


دليل المهندس على خيارات الأسهم.


هناك الكثير من الخوف وعدم اليقين والشك عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم، وأود أن محاولة واضحة بعض من أن حتى اليوم. كمهندس، قد تكون أكثر اهتماما في الحصول على عملك من التعويض. ومع ذلك، إذا كنت تعمل في بدء التشغيل السريع النمو، مع القليل من الحظ والتخطيط الصحيح يمكنك المشي بعيدا عن حدث السيولة مع مبلغ كبير من المال.


من ناحية أخرى لدي أصدقاء الذين فقدوا حرفيا على الملايين من الدولارات لأن عملية ممارسة خيارات الأسهم كانت معقدة جدا، وغير شفافة ومكلفة. صدقوني، عليك أن تكون ركل نفسك إذا حدث هذا لك، فلماذا لا تسليح نفسك مع بعض المعرفة واتخاذ قرارات مستنيرة.


هذا الدليل هو محاولة لتصحيح بعض الخلل في المعلومات بين الشركات والموظفين، وشرح في سهل الإنجليزية عملية الخيار الأسهم بأكملها.


سهم 101.


أحب التفكير في الأسهم كعملة افتراضية. يتكهن المساهمون على تلك العملة، وتحاول الشركة زيادة قيمتها. يمكن للشركات أن تضخيم أو تلغي هذه العملة اعتمادا على أدائها، وإمكاناتها المتصورة أو بإصدار أسهم جديدة.


عندما يتم تشكيل الشركات، فإنها عادة ما تصدر حوالي 10 مليون سهم. يتم تقسيم هذه بين أعضاء الفريق المؤسس ويتم تخفيفها في جولات الاستثمار اللاحقة. يتم وضع جزء من هذه الأسهم جانبا في مجموعة خيارات، وهي مجموعة من الأسهم مخصصة للموظفين. أي الأسهم التي تتلقاها ربما تأتي من هذا التجمع.


خيارات الأسهم.


عند الانضمام إلى شركة، ربما لن تتلقى أي أسهم على الرغم من، ولكن بدلا من خيار لشراء الأسهم. هذا هو العقد الذي ينص على أن لديك 'الخيار' لشراء أسهم بسعر محدد.


يمكنك التفكير في خيار الأسهم كمستقبل. وتقول الشركة أساسا: "وهنا تقييمنا الحالي. نأمل أن ترتفع. في عام أو نحو ذلك، بعد أن عملت في الشركة لفترة من الوقت، سنمنحك خيار شراء أسهم في الشركة بالسعر عند الانضمام، حتى لو زاد تقييمنا في وقت لاحق ".


جداول الصمود.


وعادة ما يكون لاتفاقات الخيارات جدول استحقاق لمدة أربع سنوات، مع جرف لمدة سنة واحدة. في اللغة الإنجليزية سهل هذا يعني أنك سوف تتلقى جميع خيارات الأسهم الخاصة بك على مدى فترة من أربع سنوات، ولكن إذا تركت في أقل من عام (أو يتم إطلاقها) فإنك لن تتلقى أي خيارات على الإطلاق.


يتم تضمين "الهاوية" لتحفيز الموظفين على البقاء لمدة عام على الأقل، وحماية مساهمي الشركة إذا قرر المؤسسون أنك لست مناسبا.


عادة ما ترى أن أسهمك مقسمة إلى 1 / 48ths. تحصل على 12/48 في.


الخاص بك 1 سنة علامة، وبعد كل شهر بعد ذلك سوف تحصل على 1/48 آخر.


ممارسة الرياضة.


مرة واحدة كنت قد المنحدر، لديك الحق في شراء أسهم في الشركة. هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من هذا الحق:


اكتساب: نأمل أن يتم الحصول على الشركة وتباع الأسهم في متعددة كبيرة من سعر ممارسة في اتفاق الخيار الخاص بك. يدفع المستثمرون قسطا، ويفضل سهمهم لسبب ما - إذا باعت الشركة بأقل من القيمة التي وضعت عليها في الجولة الأخيرة من الاستثمار، فإن أسهمك ربما تكون جديرة بالاهتمام إلى جانب لا شيء.


السوق الثانوية: عادة ما تعطي اتفاقيات خيارات الأسهم للشركة الحق في الرفض الأول. وهذا يعني أنه لا يمكنك بيع الأسهم لطرف ثالث دون إعطاء الشركة الفرصة لشرائها أولا. ومع ذلك، فبمجرد وصول الشركة إلى مرحلة معينة، يجوز للمجلس أن يسمح لك ببيع أسهمك من خلال تبادل مثل السوق الثاني أو بعض الآليات الأخرى. في هذه المرحلة يمكنك السحب من خلال بيع الأسهم المكتسبة للمستثمرين الخارجيين.


ممارسة غير النقدية: في حالة الاكتتاب العام، يمكنك العمل مع وسيط لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك وبيع على الفور جزء منهم في السوق العامة. وهذا يعني أنك يمكن أن تحمل كل من الأسهم، والضرائب دون الحاجة إلى استثمار الأموال بنفسك.


ممارسة قبل المغادرة: يمكنك كتابة شيك الشركة ودفع أي ضرائب المستحقة - في المقابل، ستحصل على شهادة الأسهم وتصبح مساهما في الشركة. يمكنك الاستمرار في العمل في الشركة (وممارسة المزيد من الأسهم كما أنها سترة) أو ترك وقتما تشاء.


التمرين بعد المغادرة: مغادرة الشركة، وإرسال شيك لجميع الأسهم المكتسبة قبل 90 يوما. هذا، جنبا إلى جنب مع ممارسة غير النقدية، وربما هي السيناريوهات الأكثر شيوعا.


كل طريق له آثار ضريبية مختلفة يمكن أن تعتمد على توقيت البيع والمبالغ المعنية. كقاعدة عامة، إذا كانت الشركة التي تعمل من أجلها تنمو مثل الجنون (وأنت تعتقد أنها قد تذهب يوما ما يوما ما) فإنه يجعل الكثير من الشعور لممارسة حقك في أن تصبح مساهما في أقرب وقت ممكن.


اعتمادا على وضعك المالي الشخصي، قد يكون عدد الخيارات الممنوحة لك، وسعر ممارستك، وتغير قيمتها، وممارسة حق شراء جميع أسهمك المكتسبة باهظة التكلفة.


حتى لو كان لديك النقدية، قد لا ترغب في إنفاق حياتك الادخار على شهادة الأسهم ومشروع قانون الضرائب. في وقت سابق انضممت الشركة، وأرخص هذه الأسهم سيكون. وإذا زادت قيمة تلك الأسهم زيادة كبيرة فستكون هناك التزامات ضريبية هامة. وعلاوة على ذلك عليك على الأرجح كسب المال فقط على الاستثمار إذا كان هناك حدث السيولة. هذا هو السبب في أن الموظفين المبتدئين في الشركات الناشئة سريعة النمو لديها أساسا زوج من الأصفاد الذهبية على ولا يمكن أن تترك - انهم المليونير ورقة ولكنهم غير قادرين على ممارسة حقهم في شراء الأسهم، وبالتالي يجب أن التمسك حتى الشركة يباع أو يذهب الجمهور.


إذا قررت أن تترك (وتعتقد أن الشركة لديها مستقبل كبير في المستقبل) لديك عادة حوالي 90 يوما لتقرير ما إذا كنت ترغب في ممارسة أسهمك المكتسبة والتوصل إلى النقد لشراء الأسهم والضرائب المرتبطة بها . إذا لم تتمكن من ممارسة الرياضة، أو قررت عدم اتخاذ المخاطر، ثم تنتهي صلاحية الخيار.


الأسئلة التي يجب أن تسأل تسير فيها.


عند الانضمام إلى شركة، هناك بعض الأسئلة الهامة التي يجب أن تسأل:


كم عدد الأسهم لدي خيار ممارسة؟ كم عدد الأسهم الموجودة في القائمة؟ (أو ما هو إجمالي عدد الأسهم؟) ما هو سعر ممارسة السهم الواحد؟ (أو أي سعر يمكنني شراء لهم؟) ما هو سعر السهم المفضل؟ (أو ما الذي يدفعه المستثمرون لأسهمهم)؟ ماذا يبدو جدول الاستحقاق؟


هذه الأسئلة سوف تمكنك من معرفة ما سيكلف لشراء الأسهم والتقييم الحالي للشركة. والأهم من ذلك، عليك أن تكون قادرا على حساب النسبة المئوية للشركة التي تمثلها أسهمك إذا كانت جميعها مخولة اليوم. كما تنمو الشركة وتصدر المزيد من الأسهم هذه النسبة سوف تنخفض كما يتم تخفيف أسهمك. ومع ذلك، فإنه لا يزال من الجيد أن يكون لديك فكرة تقريبية عن نسبة الشركة التي تملكها عند البدء.


لا تضلوا إذا عرضت على عدد كبير من الأسهم دون ذكر عدد الأسهم القائمة حاليا. العديد من الشركات مترددة في تقاسم هذا النوع من المعلومات والمطالبة انها سرية.


إذا كانت الشركة تبدو مترددة في الإجابة على هذه الأسئلة، والحفاظ على الضغط وعدم اتخاذ "لا" للإجابة. إذا كنت ترغب في تحديد خياراتك في أي اعتبارات تعويضية، فأنت تستحق أن تعرف ما هي النسبة المئوية للشركة التي تحصل عليها، وقيمتها.


سأكون حذرا من المساومة على الراتب للأسهم، إلا إذا كنت واحدا من أول عدد قليل من الموظفين أو المؤسسين. وغالبا ما يكون العلم أحمر إذا كان المؤسسون مستعدون للتخلي عن نسبة كبيرة من شركاتهم عندما كان بإمكانهم أن يدفعوا لك. في بعض الأحيان يمكنك التفاوض على عرض متدرج، وتقرر ما هي نسبة الراتب إلى حقوق الملكية هو حق لكم.


وبالمثل، أود أن تأخذ في الاعتبار احتمال الاكتتاب عند تقدير مدى قيمة الخيارات الخاصة بك. شركات مثل الاستشارات الصغيرة أو الشركات نمط الحياة قد تقدم لك سهم، ولكن من غير المرجح العودة. قد يكون وجود شريحة صغيرة من الملكية جيدة، ولكن قد تكون في نهاية المطاف لا قيمة له. إذا كانت الشركة موجودة منذ بضع سنوات دون مسار تصاعدي واضح، فمن المحتمل أن يكون الاكتتاب العام غير محتمل.


اسئلة اخرى.


هناك بعض الأسئلة الأخرى التي يجب عليك طرحها، ولكن قد يكون لديك صعوبة في الحصول على إجابة مباشرة:


كم عدد الأسهم التي أذنت الشركة بإصدارها؟ هل تم إصدار أية أسهم بتفضيل تصفية أكبر من 1x؟


الإجابات على هذه الأسئلة يمكن أن تؤثر على أي عوائد. على سبيل المثال، إذا قامت الشركة بتخفيف مجمع الأسهم، فستنخفض قيمة أسهمك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لدى بعض المستثمرين تفضيل التفضيل المفضل، ثم لديهم الحق في نقد أولا إذا كان هناك حدث السيولة.


مثال السيناريو رقم 1.


لنفترض أن الشركة تمنحك خيار شراء 100،000 سهم بسعر ممارسة (أو سعر الإضراب) 0.50 دولار للسهم الواحد. إذا كان لدى الشركة 10،000،000 سهم القائمة، ثم لديك خيار لشراء 1٪ من الشركة عندما تكون مكتملة تماما. وهذا يعني أيضا أن التقييم الحالي للشركة هو خمسة ملايين دولار.


لنفترض أنك تركت الشركة بعد السنة الأولى، وهذا يعني أنك تملك فقط 25،000 سهم (100،000 / 4)، والتي سوف يكلفك 12،500 دولار أمريكي للشراء. هذا مثال مبسط للغاية ولا يتضمن أية التزامات ضريبية، ولكنه يمنحك الفكرة العامة.


409A التقييمات & أمب؛ ضريبة.


التقييم 409A هو تقييم السوق العادلة للشركة كما هو محدد من قبل محاسب ويتم إبلاغها إلى مصلحة الضرائب. هذا التقييم غالبا ما يكون أقل من التقييم في جولة الاستثمار الأخيرة لأن المستثمرين أكثر تفاؤلا بشأن مستقبل الشركة، ومضاربة على إمكاناتها. ومع اقتراب الشركة من الاكتتاب العام، فإن الدلتا بين هذين التقييمين سوف تتقلص وتختفي في نهاية المطاف.


من خلال مقارنة 409A تقييم الشركة عندما تم منحك الخيارات والتقييم 409A عند شراء الأسهم، يمكنك الحصول على مؤشر جيد على الالتزامات الضريبية الخاصة بك. إذا كنت قد كنت فقط في الشركة لمدة عام (أو لم تنمو الشركة ماديا) تقييم 409A قد لا يكون قد تغير، وإذا قررت شراء أسهم سيكون لديك أي مسؤولية ضريبية.


ومع ذلك، إذا كان الفرق كبيرا، فإن مصلحة الضرائب تعامل هذا المكسب باعتباره "تفضيل أمت"، وضريبة لكم على انتشار. غالبا ما يكون فاتورة الضرائب أكبر من الشيك الذي يجب أن تكتبه إلى شركتك. عليك أن تدفع المال الحقيقي للمكاسب التي توجد فقط على الورق. ما هو أكثر من ذلك، إذا فشلت الشركة ثم كنت لا تحصل على ضريبة ردها - الاعتمادات فقط نحو الإقرار الضريبي الخاص بك المقبل. وهذا يمكن أن يزيد إلى حد كبير من المخاطر على الاستثمار.


آخر شيء جدير بالذكر هنا هو أنه إذا كنت شراء الأسهم المكتسبة قبل أن تغادر الشركة، مما أقترح بشدة النظر في تقديم "83 (ب) الانتخابات"، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من مبلغ الضريبة عليك أن تدفع . إن التفسیر الکامل لانتخابات 83 (ب) ھو دلیل في حد ذاتھ، ولکنھا في الأساس تسمح لك بدفع کافة التزاماتك الضریبیة بالنسبة للأسھم المملوکة وغیر المکتسبة في وقت مبکر، في التقییم الحالي 409A (حتی إذا کان التقییم یزید لاحقا).


أشياء يجب أن تعرف الخروج.


إذا كنت تفكر في ترك ولم تكن قد اشترت أي أسهم، يجب عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في أن تصبح مساهما. إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تكون ناجحة بعنف، فإنه قد يكون من المفيد المخاطرة. على افتراض أن تقرر المضي قدما وشراء الأسهم، لديك ثلاثة أشهر لإعطاء الشركة الاختيار.


من الناحية المثالية، يجب أن تعرف ما يلي:


عدد الأسهم التي تم إصدارها التقييم الحالي 409A سعر السهم المفضل من الجولة الأخيرة.


من الأسهل بكثير معرفة الإجابات على هذه الأسئلة عندما لا تزال في الشركة، لذا أقترح عليك الحصول على هذه المعلومات قبل المغادرة إذا كان ذلك ممكنا.


مثال السيناريو رقم 2.


لقد تركت الشركة بعد عام وقررت أنك تريد أن تصبح مساهما. ستنتهي صلاحية شراء أسهمك بعد 90 يوما من التوقف عن العمل في الشركة، لذا يجب عليك الحصول على المال معا وإعطاء الشركة شيكا قبل ذلك التاريخ. أنت تعرف أن التقييم 409A قد ارتفع من 0.50 دولار للسهم إلى 5 $. منذ لديك خيار لشراء 25،000 سهم (كنت منحت ربع 100،000 سهم الخاص بك)، وهذا سوف يكلفك 12،500 $ لشراء.


ومع ذلك، منذ تقييم 409A للشركة قد ارتفع إلى 5 $، فإن مصلحة الضرائب يرى التقييم الحالي للمخزون الخاص بك كما 125،000 $، وسيكون لديك لتقرير مكاسب قدرها 112،500 $ (125،000 - 12،500 $). وكدخل، سيخضع هذا للضريبة عند حوالي 40٪


20٪ الدولة). من الواضح أن هذا المستوى الضريبي سوف تختلف بشكل كبير بين الأفراد، ولكن دعونا فقط تأخذ 40٪ للحجج ساك.


لذلك التكلفة الإجمالية لممارسة هو 12500 $ للشركة، و 45،000 $ للحكومة ما مجموعه 25،000 سهم.


خيارات التمويل.


إذا كنت لا تستطيع تحمل حقك في شراء أسهمك المكتسبة (أو لا تريد أن تأخذ المخاطر) ثم ليست هناك حاجة اليأس - لا تزال هناك بدائل. هناك عدد قليل من الصناديق وعدد من المستثمرين الملاك الذين سوف أمامك كل النقد لشراء الأسهم وتغطي جميع الالتزامات الضريبية الخاصة بك. تحتفظ بالأسهم باسمك وإذا كان هناك حدث سيولة تقوم بتوزيع نسبة مئوية من الأرباح عليها. وسوف يطلبون عادة ما يتراوح بين 20-50٪ من الاتجاه الصعودي اعتمادا على الشركة والضرائب وحجم الاستثمار. إنه قرض بدون فوائد بدون ضمان شخصي. إذا فشلت الشركة، كنت لا مدينون لأي شخص أي شيء. إذا نجحت، سوف يكافأ على القيمة التي قمت بإنشائها أثناء العمل هناك.


استنتاج.


السبب في أنني كتبت هذا الدليل هو أن المهندسين غالبا ما يكون الأبطال المجهولين في الشركات الناشئة، وأنها تستحق أيضا للاستفادة من الاتجاه الصعودي في أي قيمة يخلقونها. هو أيضا لماذا أنا متحمس لتمويل الأسهم الخيار، الذي يعمل على مستوى الملعب قليلا وجعل ممارسة بأسعار معقولة، في حين إزالة المخاطر للمهندس.


كما هو الحال مع جميع المعلومات على شبكة الإنترنت، تأخذ هذا مع قليل من الملح والحصول على المشورة من كبا المهنية قبل اتخاذ أي قرارات. لا يمكن تفسير أي من هذه المقالة على أنها مشورة قانونية أو مالية.


الآن قراءة هذا.


تحريك دوم التحولات.


الرسوم المتحركة والتحولات هي حاسمة إلى حد ما لنظرة ومظهر التطبيقات الحديثة، ويمكن أن يكون وسيلة جيدة للإشارة إلى المستخدم ما تقوم به تفاعلاتهم. والواقع أن أفضل السطوح البينية قد وضعت على هذا النحو من أجل. متابعة & رار؛


اوبر مهندس سويس على خيارات الأسهم.


اوبر تواجه دعوى قضائية من موظف الذي يدعي بدء تشغيل التطبيق المبتدئة تضليل الموظفين حول الأسهم التي سوف تحصل على تعويض.


ووفقا لتقرير تك كرانش، الدعوى تدعي اوبر "وضعت مخطط احتيالي لتجنيد المهندسين البرمجيات سعى للغاية". الدعوى تطالب اوبر خيارات الموظفين التي كانت أكثر ملاءمة عندما تم التعاقد معهم، ولكن بمجرد أن جاءوا على متن الطائرة، تم تغيير الخطة . وقالت الدعوى ان هناك 100 موظف او اكثر فى اوبر ربما تأثرت بالتغيير فى خطط خيار الاسهم. ما هو أكثر من ذلك، الدعوى تدعي أن الضرر يمكن أن يكون "مئات الملايين من الدولارات" للموظفين ولكن يحفظ اوبر أن الكثير في التخفيضات الضريبية.


ويقول لينزا مسيلراث، مهندس اوبر وراء الدعوى، انه يعتقد ان جميع اسهمه يمكن معاملتها على انها ايزو، مما يلغي فاتورة الضرائب مقدما عندما تمارس، لكنه قال انه قال في وقت لاحق تغيير في الجدول الزمني للتمارين أدى إلى الغالبية العظمى من وتحويل أسهمه إلى مكاتب الإحصاء الوطنية التي تخضع للضريبة عند ممارستها. في الدعوى، قال المدعي: "هذه الضريبة عدة مرات سعر الإضراب ويمكن أن يصل مجموع مئات الآلاف من الدولارات، وهذا يعني أن المكاتب الإحصائية الوطنية - على عكس إسو - يمكن أن تعوق قدرة الموظف على ممارسة الخيار اعتمادا على ما إذا كان لديه الموارد المالية لدفع الضرائب "، ذكرت تك كرانش.


في بيان ل تك كرانش، وقال اوبر: "نحن نريد موظفينا أن يكون لها حصة حقيقية في نجاح اوبر، ونحن فخورون لتقديم تعويضات الأسهم في خدمة هذا الهدف. وفي حين أن خطط حوافز الأسهم لدينا مصممة للعمل لجميع الموظفين، فإننا نعتقد أن السيد مسيلراث قد أساء تفسير اتفاق خيار أسهمه للاستفادة بنفسه ووضعه الضريبي الخاص. "


وأشار تك كرون أن هذه ليست أول دعوى قضائية قدمت مسيلراث ضد شركة. قدم سابقا دعوى قضائية ضد أت & T لسوء الخدمة. واضاف التقرير ان هذه القضية ارسلت الى التحكيم.


الأسهم منحة الأحجام في مرحلة ما قبل الاكتتاب شركات التكنولوجيا.


النقاط الرئيسية.


إذا كنت حساب ما النسبة المئوية للشركة التي تملكها، يمكنك ان ترى كم أسهمك يمكن أن تكون قيمة كما تنمو الشركة. يمكنك تحديد ما إذا كانت المنحة تنافسية حسب النسبة المئوية للشركة التي تمثلها الأسهم. كل طبقة في المنظمة يجب أن تحصل على نصف الخيارات من الطبقة أعلاه. لاحظ أنه من النادر أن تمنح خيارات الأسهم لشخص آخر غير الرئيس التنفيذي لتتجاوز 1٪. ملاحظة المحرر: على الرغم من أن هذه المقالة كانت مكتوبة خلال حقبة سابقة في استخدام تعويض الأسهم، فإن النهج العام والطريقة التي يناقشها لا تزال تستخدم حاليا من قبل شركات ما قبل الاكتتاب العام. لمزيد من البيانات الحديثة، راجع الأسئلة الشائعة حول منح الأسهم وممارسات وأحجام منح الأسهم في مرحلة ما قبل الاكتتاب العام والشركات الخاصة.


وإلى أن أصبح من الممارسات الشائعة في التسعينيات تقديم منح الأسهم لطائفة واسعة نسبيا من الموظفين، كان معظم الناس يكتفيون بتلقيها على الإطلاق. على الرغم من أن تعويضات الأسهم قد كدمات بسبب اتجاهات سوق الأسهم والتغيرات المحاسبية، فإن الموظفين ما زالوا يرحبون بجوائز الأسهم وهم أكثر دراية بهم مما كانوا عليه. ويتساءلون الآن عما إذا كانت المنح التي تقدم لهم تنافسية مع ما يتوقعونه من صاحب عمل آخر في صناعتهم. ومع توفر مزيد من المعلومات عن ممارسات ووظائف منح الأسهم، يحتاج الموظفون إلى بيانات متينة عن ممارسات المنح. بحث المرتبات اتجاهات شركات التكنولوجيا الفائقة خلال ازدهار دوتكوم.


في بدء التشغيل، انها ليست كم: انها ما النسبة المئوية.


ولا سيما في الشركات الناشئة ذات التقنية العالية، من المهم معرفة النسبة المئوية للشركة التي تمثلها منحة خيار الأسهم من معرفة عدد الأسهم التي تحصل عليها. وقال كيث فورتييه، وهو مستشار تعويض سابق مع راتبه: "لا تتورط في الأرقام". "في بدء التشغيل، والمعنى هو في النسب المئوية".


في شركة تداول عامة، يمكنك مضاعفة عدد الخيارات مرات سعر السهم الحالي، ثم طرح عدد الأسهم مرات سعر الشراء الخاص بك، للحصول على شعور سريع من كم الخيارات تستحق.


في الشركة الأصغر سنا، حيث الأسهم أقل سيولة، فإنه من الصعب لحساب ما هي الخيارات الخاصة بك تستحق، على الرغم من أنها من المرجح أن تكون أكثر قيمة إذا كانت الشركة جيدا من الخيارات التي قد تحصل في شركة تداولها بشكل عام. إذا كنت حساب ما النسبة المئوية للشركة التي تملكها، يمكنك إنشاء سيناريوهات لكمية أسهمك يمكن أن تكون قيمة كما تنمو الشركة. هذا هو السبب في أن النسبة المئوية إحصائية مهمة.


لحساب النسبة المئوية للشركة التي يتم تقديمها، تحتاج إلى معرفة عدد الأسهم المعلقة. قيمة الشركة) تعرف أيضا بقيمتها السوقية، أو "سقف السوق" (هي عدد األسهم القائمة على سعر السهم الواحد. وقد تقدر قيمة شركة ناشئة بمبلغ 2 مليون دولار عندما ينضم موظف مبكر إلى الشركة، ولكن تبلغ قيمتها 20 دولارا أو حتى 200 مليون دولار بعد عام أو عامين فقط. مع العلم أن هناك 20 مليون سهم القائمة يجعل من الممكن لمهندس التصنيع المحتملين لقياس ما إذا كانت منحة التوظيف من 7500 خيارات عادلة.


بعض الشركات لديها أعداد كبيرة نسبيا من الأسهم القائمة بحيث يمكن أن تعطي منح الخيارات التي تبدو جيدة وأرقام كاملة. ولكن المرشح الدهاء ينبغي أن يحدد ما إذا كانت المنحة تنافسية بنسبة النسبة المئوية للشركة التي تمثلها الأسهم. منحة قدرها 75،000 سهم في شركة لديها 200 مليون سهم قائم تعادل منحة قدرها 7،500 سهم في شركة مماثلة على خلاف ذلك مع 20 مليون سهم القائمة.


في المثال أعلاه، تمثل منحة مهندس التصنيع 0.038 في المئة من الشركة. وقد تبدو هذه النسبة صغيرة، ولكنها تترجم إلى قيمة منحة قدرها 750 دولارا للسهم إذا كانت الشركة تبلغ قيمتها مليوني دولار؛ $ 7،500 إذا كانت الشركة تبلغ قيمتها 20 مليون دولار؛ و 75،000 $ إذا كانت الشركة بقيمة 200 مليون $.


المنح السنوية مقابل المنح الجديدة في شركات التكنولوجيا الفائقة.


وعلى الرغم من إمكانية استخدام خيارات الأسهم كحوافز، فإن أكثر أنواع منح الخيارات شيوعا هي المنح السنوية ومنح الاستئجار. تتكرر منحة سنوية كل سنة حتى تتغير الخطة، في حين أن منحة الاستئجار هي منحة لمرة واحدة. وتقدم بعض الشركات منح إيجار ومنح سنوية. وتخضع هذه الخطط عادة لجدول استحقاق، حيث يمنح الموظف أسهما ولكنه يكتسب حق الملكية - أي الحق في ممارستها - مع مرور الوقت.


وعادة ما تدفع المنح السنوية المتكررة لكبار السن وهي أكثر شيوعا في الشركات القائمة التي يكون سعر سهمها أكثر مستوى.


في الشركات الناشئة، منحة الاستئجار أكبر بكثير من أي منحة سنوية، وقد تكون المنحة الوحيدة التي تقدمها الشركة في البداية. عندما تبدأ الشركة، يكون الخطر أعلى، وسعر السهم هو الأدنى، وبالتالي فإن منح الخيارات أعلى بكثير. ومع مرور الوقت، تنخفض المخاطر، ويزداد سعر السهم، كما أن عدد األسهم الصادرة للموظفين الجدد أقل.


وهناك قاعدة جيدة، وفقا لبيل كولمان، نائب الرئيس السابق للتعويض في الراتب، هو أن كل طبقة في المنظمة يجب أن تحصل على نصف الخيارات من الطبقة أعلاه. على سبيل المثال، في شركة حيث يحصل الرئيس التنفيذي على منحة توظيف 400،000 سهم، قد تبدو منح الخيار على هذا النحو.


القاعدة الأساسية: يحصل كل شريحة على نصف أسهم الطبقة فوقها.


ويبين الجدولان 1 و 2 ممارسات المنح الأخيرة فيما بين شركات التكنولوجيا الفائقة التي تقدم منح سنوية وتعين المنح على التوالي. وتعبر البيانات، التي تأتي من الدراسات الاستقصائية المنشورة، من حيث النسب المئوية للشركة. وللتوضيح، يتم التعبير عن المنح أيضا من حيث عدد الخيارات في شركة لديها 20 مليون سهم قائمة. وتشمل مجموعة البيانات الشركات الناشئة والشركات الراسخة، وخاصة الشركات قبل وبعد الاكتتاب العام مباشرة.


الجدول 1. ممارسات منح خيارات الأسهم السنوية في صناعة التكنولوجيا العالية.


الجدول 2 - منح تأجير الخيارات المالية في صناعة التكنولوجيا الرفيعة.


لاحظ أنه من النادر أن تمنح خيارات الأسهم لشخص آخر غير الرئيس التنفيذي لتتجاوز 1٪. (يحتفظ المؤسسون عادة بنسبة أكبر بكثير من الشركة، ولكن أسهمهم ليست مدرجة في البيانات). على سبيل المثال المتطرف، إذا تم منح 100 موظف في المتوسط ​​1 في المئة من الشركة لكل منهما، لن يكون هناك أي شيء ل اي شخص اخر.


نسب الملكية في حالة السيولة.


وفي الوقت الذي تستعد فيه الشركة لطرح عام أولي أو اندماج أو أي حدث سيولة آخر) لحظة مالية يستطيع فيها المساهمون بيع أو تصفية أسهمهم (، فإن هيكل الملكية ينتقل عادة إلى حد ما. في الاكتتاب العام، على سبيل المثال، يتم جلب كبار المسؤولين التنفيذيين رفيعة المستوى عادة لتوفير مصداقية إضافية وإدارة البصيرة. وقال كولمان: "تنظر وول ستريت، والمصرفيون الاستثماريون، والمجتمع المالي ككل إلى فريق الإدارة عند تقييم فرصة الاستثمار". "الموظفين الذين كانوا هناك منذ البداية يفاجأون في بعض الأحيان لرؤية عدد كبير من الخيارات التي يتم تقديمها بالقرب من الاكتتاب العام، ولكن يجب أن نتوقع ذلك. على الرغم من أنه يخفف من ملكيتها، انها فعلت لزيادة قيمة الشركة من خلال تحريض أعلى عيار كبار المديرين وبالتالي تحسين إمكانيات الاستثمار ".


الناس الذين يضعون خطط خيارات الأسهم يتوقعون أحداث السيولة عن طريق تخصيص احتياطيات كبيرة من الخيارات لهذه التوظيفات المتأخرة. ونتيجة لذلك، فإن هيكل ملكية شركة التكنولوجيا الفائقة في حدث سيولة يشبه ذلك في الجدول 3. مرة أخرى، يتم التعبير عن الأرقام من حيث النسبة المئوية للأسهم القائمة وعدد الأسهم في الشركة مع 20 مليون سهم القائمة. وتأتي البيانات من الدراسات الاستقصائية المنشورة ومن تحليل الإيداعات S-1.


الجدول 3. مستويات الملكية في حدث سيولة في صناعة التكنولوجيا الفائقة.


وأكد فورتيريه أنه من المهم أن تأخذ في الاعتبار التغيرات في ممارسات التعويض مع مرور الوقت. وقال "ان هذه البيانات تعكس ممارسات المنح خلال ازدهار دوتكوم". "لن يفاجأ إذا كان هناك بعض التحول في تكوين حزم التعويض في الصناعات في جميع المجالات". ومن المفارقات، مع ذلك، قال: "هذا هو بالضبط عندما تراجع سوق الأسهم، كما هو عليه الآن، التي تريد بشكل مثالي للتفاوض لمزيد من الخيارات". (لمزيد من التفاصيل حول التفاوض مع تعويض الأسهم، انظر سلسلة المقالات ذات الصلة في مكان آخر على هذا الموقع.)


سناب شات يدفع الخريجين كلية تقريبا 500،000 $ للعمل هناك.


سوف سناب شات دفع طلاب ستانفورد مثل هذه تقريبا 500،000 $ للانضمام. الفن التلصيقي، بجانب، حركة، إنزيدر.


هذا العام تقدم لكبار السن وتنتهي رواتب طلاب الدراسات العليا بين 100،000 و 150،000 $، و 300،000 $ في منح الأسهم التي استغرقت أكثر من أربع سنوات. (وهذا هو أقل من العام الماضي، عندما سناب شات سوف تقدم للطلاب 400،000 $ في الأوراق المالية.)


أي طالب ستانفورد الذي قبل واحد من تلك العروض 2014 هو، على الأرجح، بالفعل مليونيرا على الورق. وقد تضاعف تقييم الشركة منذ ذلك الحين. وفي خريف عام 2013، رفضت سناب شات عرضا لبيعها على فيسبوك بمبلغ 3 مليارات دولار. وفي الصيف الماضي، جمع ما يقرب من 500 مليون دولار بقيمة 10 مليارات دولار. وقد جمع هذا العام 200 مليون دولار أخرى بقيمة 15 مليار دولار.


وفقا لعدة أشخاص تحدثنا معهم عن قصة عن حياة كبار السن في ستانفورد في عام 2015، فإن شركات التكنولوجيا الكبيرة التي يتم تداولها بشكل عام مثل فاسيبوك و غوغل و لينكيدين تدفع بشكل منتظم إلى الموظفين الجدد من ستانفورد راتبا يتراوح بين 100،000 و 150،000 دولار أمريكي. وستقدم هذه الشركات منح أسهم تتراوح بين 000 100 دولار و 000 200 دولار. في بعض الأحيان هناك توقيع مكافآت قريبة من 25،000 $.


سناب شات لا تقدم هذه الأنواع من الرواتب ومنح الأسهم لجميع الموظفين الجدد Ђ "فقط كبار مهندسي البرمجيات من أعلى برامج علوم الكمبيوتر.


شخص مطلع على عروض سناب شات يقول سبب واحد للشركة لديها لتقديم أكثر من ذلك بكثير من جوجل والفيسبوك هو أنه لا يوجد مقرها في وادي السيليكون مع بقية هذه الصناعة، ولكن الطريق إلى أسفل في لوس انجليس. أيضا، وينظر سناب شات لتكون مكانا أكثر خطورة للعمل.


وقد أكد أحد طلاب الدراسات العليا في جامعة ستانفورد الذي رفض عرضا من سناب شات لأحد المشاركين في الفيسبوك أن تلك هي السببان اللذان أخذ بهما نقودا أقل.


الحصول على أحدث التقط سعر السهم هنا.


انظر أيضا: الحقيقة عن الحياة في عام 2015 في ستانفورد، حيث يتم منح الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 21 عاما مئات الآلاف من الدولارات الحق في الخروج من المدرسة.


نو واتش: معلم الرياضيات البالغ من العمر 100 عاما يكشف عن صيغة لحياة طويلة وسعيدة.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


سناب شات يدفع الخريجين كلية تقريبا 500،000 $ للعمل هناك.


على مدى العامين الماضيين وقد سناب شات صنع.


موصى به لك.


تيش إنزيدر & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية التداول كفد

خيارات منهجية بدف التداول

الخصومات الضريبية لخيارات الأسهم