خيارات منهجية بدف التداول


الكتب الإلكترونية المجانية.


الكتب الحرة تحميل، فإنه يبوك، كتب الكلية.


ملحوظة:! إذا لم يتم العثور على المحتوى، يجب تحديث هذه الصفحة يدويا أو الانتظار 15 ثانية فقط لتحديث هذه الصفحة تلقائيا. كما محاولة بديلة لدينا محرك البحث عن محرك البحث، انقر هنا.


منظم والآلي الخيار تجارة المجموعة.


الكاتب: سيرجي إزرايليفيتش دكتوراه.


دسكريبتيون: مجموعة جديدة من تقنيات تداول الخيارات المتطورة، من الخبراء العالميين المشهورين سيرغي إزرايليفيش و فاديم تسوديكمان ... الآن في شكل إلكتروني ملائم، بسعر رائع! الرائدة.


ملاحظة: تم نقل ملف الكتاب الاليكتروني عبر التابعة الخارجية، وبالتالي فإننا لا نقدم أي ضمان لوجود هذا الملف على خوادمنا.


** الرجاء تعطيل أدبلوك لإظهار رابط التحميل **


المشاركات الاخيرة.


تصور المعلومات.


سوبر ماريو أوديسي: المملكة مغامرات، المجلد. 1.


سوبر ماريو بروس ™ 2018 حائط التقويم (الرجعية الفن): & # 8230؛


إطلاق: مونيير الإنترنت & # 8217؛ s سر الفورمولا T & # 8230؛


بيثون للجميع: استكشاف البيانات في بيثون 3.


إعادة تعيين: بلدي الكفاح من أجل إدراج والتغيير المستمر.


ويندوز 10 الكل في واحد للدمى.


غري الإعدادية من قبل أرجو براذرز: اختبارات الممارسة + أونلين & # 8230؛


ألفريد & # 8217؛ s الأساسية البيانو الإعدادية دورة كتاب مستوى الدرس & # 8230؛


كومبتيا الأمن + دليل الدراسة: امتحان SY0-501.


مصطلحات البحث الأخيرة.


عبارات البحث الشائعة.


مصطلحات البحث العشوائي.


تداول الخيارات النظامية.


الكاتب: سيرجي إزرايليفيتش دكتوراه.


دسكريبتيون: الخيارات المتطورة يحتاج التجار إلى نهج منهجية وموثوق بها لتحديد أفضل تركيبات الخيارات والأصول الأساسية والاستراتيجيات. هذا الكتاب يجعل هذه النهج المتاحة لل f.


تجارة الخيار الآلي.


الكاتب: سيرجي إزرايليفيتش دكتوراه.


وصف: الكتاب الأول والوحيد من نوعه، خيارات التداول الآلي يصف عملية شاملة، خطوة بخطوة لإنشاء أنظمة التداول الآلي الخيارات. باستخدام تقنيات المؤلفين، سفيستي.


المهنية تجارة الآلي.


مؤلف: يوجين أ. دورينارد.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


دسكريبتيون: وجهة نظر من الداخل حول كيفية تطوير وتشغيل شبكة التداول الآلي الملكية يعكس الكاتب يوجين دورينارد خبرة واسعة في هذا المجال، المهنية تجارة الآلي يقدم v.


تداول الخيارات النظامية.


التقييم والتحليل والربح من فرص خيار التبسيط.


إبوب أي عدد من الصفحات على أي عدد من الأيام.


eb20 20٪ كل 30 يوما.


إبوب 20 صفحات كل 30 يوما.


eb20 20٪ كل 30 يوما.


هواتف إفون / إيباد أندرويد & أمب؛ أقراص أوقد النار القراء الإلكترونية مع طبعات أدوبي الرقمية تثبيت بيسي ماك.


هذا الكتاب الاليكتروني متاح للأجهزة التالية:


فون باد الروبوت كيندل النار ويندوز ماك سوني قارئ كول-إيه القارئ الزواية كوبو قارئ إريفر قصة.


عن المؤلف.


بدأ سيرجي إزرايليفيتش، دكتوراه، رئيس مجلس إدارة شركة التكنولوجيا العالية إنفست إنك حياته المهنية كمحاضر في الجامعة العبرية في القدس وكلية تل هاي الأكاديمية. حصل على العديد من الجوائز للتميز الأكاديمي، بما في ذلك جائزة غولدا مايرلوس ™ و ماكس شلوميوك جائزة الشرف للتميز. وقد تداولت سيرجي خيارات لأكثر من 10 سنوات، وتشارك في إنشاء أنظمة الآلي للتداول الخوارزمية من الخيارات. وهو مؤلف العديد من المقالات المنشورة في المجلات العلمية التي تم تقييمها من قبل الأقران. سيرجي هو كاتب لمجلة فوتشرز.


فاديم تسوديكمان، رئيس شركة التكنولوجيا العالية إنفست إنك، هو مستشار مالي ومستشار استثمار متخصص في تقييم المشتقات والتحوط وتخصيص رأس المال في بيئات السوق القصوى. مع 12 عاما من الخبرة في تداول الخيارات، وقال انه يطور أنظمة التداول المعقدة على أساس تحليلات متعددة المعايير وخوارزميات التحسين الجيني. في التأليف المشترك مع سيرغي إزرايليفيتش، فاديم يساهم المقالات إلى مجلة العقود الآجلة على القضايا المتطورة المتعلقة التسعير الخيارات والتقلب وإدارة المخاطر.


الخيارات المتطورة يحتاج التجار إلى نهج منهجية وموثوق بها لتحديد أفضل تركيبات الخيارات والأصول الأساسية والاستراتيجيات. هذا الكتاب يجعل هذه النهج متاحة لأول مرة. يتعامل المتداولون والباحثون الرائدون سيرغي إزرايليفيتش و فاديم تسوديكمان مع سوق الخيارات ككل: مجموعة غير محدودة من المتغيرات التجارية التي تتألف من جميع تركيبات الخيارات التي يمكن بناؤها في أي لحظة زمنية محددة (باستخدام جميع الاستراتيجيات الممكنة والأصول الأساسية). وهي تقدم نظاما يسمح بتحليل شامل ومقارنة بين العديد من مجموعات الخيارات من حيث الربحية المتوقعة والمخاطر المحتملة. ولأول مرة، فإنها تضفي الطابع الرسمي وتصنف أكثر من اثني عشر معيارا يهدف إلى اختيار بدائل تجارية مفضلة من كمية هائلة من الفرص المحتملة، وتظهر كيفية تطبيق معايير تقييم متعددة في وقت واحد لاختيار أفضل الصفقات الممكنة. من خلال تطبيق هذه المبادئ بشكل متسق، يمكن للمتداولين التعرف بشكل منهجي على تشوهات الأسعار الدقيقة باستخدام المعلمات الإحصائية المؤكدة. ويمكنهم الحصول على ميزة واضحة ومتسقة على التجار المتنافسين، وتحويل تداول الخيارات إلى عملية مستمرة من توليد الأرباح مع معايير يمكن التحكم فيها بإحكام من المخاطر والربحية.


289 صفحة؛ إيسبن 9780131388338.


قراءة على الانترنت، أو تحميل في إبوب آمن أو شكل بدف آمنة.


تداول الخيارات المنهجية.


تداول الخيارات النظامية.


الكاتب: سيرجي إزرايليفيتش دكتوراه.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 302.


حجم الملف: 40،6 مب.


دسكريبتيون: الخيارات المتطورة يحتاج التجار إلى نهج منهجية وموثوق بها لتحديد أفضل تركيبات الخيارات والأصول الأساسية والاستراتيجيات. هذا الكتاب يجعل هذه النهج متاحة لأول مرة. يتعامل المتداولون والباحثون الرائدون سيرغي إزرايليفيتش و فاديم تسوديكمان مع سوق الخيارات ككل: مجموعة غير محدودة من المتغيرات التجارية التي تتألف من جميع تركيبات الخيارات التي يمكن بناؤها في أي لحظة زمنية محددة (باستخدام جميع الاستراتيجيات الممكنة والأصول الأساسية). وهي تقدم نظاما يسمح بتحليل شامل ومقارنة بين العديد من مجموعات الخيارات من حيث الربحية المتوقعة والمخاطر المحتملة. ولأول مرة، فإنها تضفي الطابع الرسمي وتصنف أكثر من اثني عشر معيارا يهدف إلى اختيار بدائل تجارية مفضلة من كمية هائلة من الفرص المحتملة، وتظهر كيفية تطبيق معايير تقييم متعددة في وقت واحد لاختيار أفضل الصفقات الممكنة. من خلال تطبيق هذه المبادئ بشكل متسق، يمكن للمتداولين التعرف بشكل منهجي على تشوهات الأسعار الدقيقة باستخدام المعلمات الإحصائية المؤكدة. ويمكنهم الحصول على ميزة واضحة ومتسقة على التجار المتنافسين، وتحويل تداول الخيارات إلى عملية مستمرة من توليد الأرباح مع معايير يمكن التحكم فيها بإحكام من المخاطر والربحية.


منظم والآلي الخيار تجارة المجموعة.


الكاتب: سيرجي إزرايليفيتش دكتوراه.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 134.


حجم الملف: 44،9 مب.


دسكريبتيون: مجموعة جديدة من تقنيات تداول الخيارات المتطورة، من الخبراء العالميين المشهورين سيرغي إزرايليفيش و فاديم تسوديكمان ... الآن في شكل إلكتروني ملائم، بسعر رائع! تقنيات تداول الخيارات المتطورة للمستثمرين والمتداولين ومديري المحافظات الخطيرة الكتابة للمستثمرين الجادين والتجار ومديري صناديق التحوط والكوانت وخبراء الخيار الرائد سيرغي إزرايليفيتش وفاديم تسوديكمان إدخال تقنيات جديدة هامة لتعظيم أرباح الخيار، والسيطرة على المخاطر، و باستمرار تحديد الصفقات الأمثل لأهدافك والاستراتيجيات. أولا، في منهجية خيارات التداول: التقييم والتحليل، والربح من الفرص خيار التبسيط، إزرايليفيتش و تسوديكمانينترودوسريليابل طرق جديدة لتحديد أفضل تركيبات الخيار الخاص بك، الأصول الأساسية، والاستراتيجيات. وهي تعامل سوق الخيارات ككل: مجموعة غير محدودة من المتغيرات التجارية تتألف من جميع تركيبات الخيارات التي يمكن بناؤها في أي لحظة محددة (باستخدام جميع الاستراتيجيات الممكنة والأصول الأساسية). نظامها القوي يسمح بتحليل شامل ومقارنة بين العديد من تركيبات الخيارات من حيث الربحية المتوقعة والمخاطر المحتملة. وهو يضفى الطابع الرسمي ويصنف أكثر من اثني عشر معايير تهدف إلى اختيار البدائل التجارية المفضلة من كمية كبيرة من الفرص المحتملة، وتبين كيفية تطبيق معايير التقييم متعددة في وقت واحد لتحديد منهجي تشوهات الأسعار خفية، واختيار باستمرار الصفقات التي تلبي المعايير المثلى. بعد ذلك، في التداول الآلي الخيار: إنشاء، وتحسين، واختبار أنظمة التداول الآلي، فإنها تقدم أول دليل خطوة بخطوة كاملة لإنشاء أنظمة الآلي مربحة لتحقيق منضبطة من استراتيجيات محددة جيدا، رسمية، واختبارها. ويتم تحسين كل جانب من جوانب نهجها للخيارات، بما في ذلك وضع الاستراتيجيات، وتخصيص رأس المال، وإدارة المخاطر، وقياس الأداء، والاختبار الخلفي، والتحول إلى الأمام؛ وتنفيذ التجارة. ويشتمل نظامها على التقييم المستمر والهيكلة والإدارة طويلة الأجل للمحافظ الاستثمارية (وليس فقط الأدوات الفردية)، ويمكنه التعامل بشكل منهجي مع تركيبات الخيارات المتعلقة بالأصول الأساسية المختلفة - مما يتيح أخيرا أتمتة تداول الخيارات على مستوى المحفظة. من خبراء التداول الخيار ذات الشهرة العالمية سيرجي إزرايليفيتش، دكتوراه في الطب. و فاديم تسوديكمان.


تجارة الخيار الآلي.


الكاتب: سيرجي إزرايليفيتش دكتوراه.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 856.


حجم الملف: 53،5 مب.


وصف: الكتاب الأول والوحيد من نوعه، خيارات التداول الآلي يصف عملية شاملة، خطوة بخطوة لإنشاء أنظمة التداول الآلي الخيارات. وباستخدام تقنيات المؤلفين، يمكن للمتداولين المتطورين إنشاء أطر عمل قوية من أجل تحقيق إتباع منهجي ومنضبط لإستراتيجيات تجارية محددة جيدا ومحددة رسميا ومختارة بعناية بناء على متطلباتهم الخاصة. على عكس الكتب الأخرى في التداول الآلي، يركز هذا الكتاب تحديدا على المتطلبات الفريدة للخيارات، التي تعكس الفلسفة والمنطق والأدوات الكمية وإجراءات التقييم التي تختلف تماما عن تلك المستخدمة في خوارزميات التداول الآلية التقليدية. يتم تحسين كل جانب من جوانب نهج المؤلفين للخيارات، بما في ذلك تطوير الاستراتيجية والتحسين؛ تخصيص رأس المال؛ إدارة المخاطر؛ مقياس الاداء؛ والاختبار الخلفي والتحليل إلى الأمام؛ وتنفيذ التجارة. ويعكس نظام المؤلفين عملية مستمرة لتقييم وهيكلة وإدارة المحافظ االستثمارية على المدى الطويل) وليس فقط األدوات الفردية (، مع الأخذ بنهج منهجية للتعامل مع المحافظ التي تحتوي على تركيبات الخيارات المتعلقة باألصول األساسية المختلفة. مع هذه التقنيات، فمن الممكن أخيرا لأتمتة فعال تداول الخيارات على مستوى المحفظة. هذا الكتاب سيكون موردا لا غنى عنه للخيارات الجادة التجار الذين يعملون بشكل فردي، في صناديق التحوط، أو في مؤسسات أخرى.


لا هايب خيارات التداول.


الكاتب: كيري دبليو.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 155.


حجم الملف: 48،7 مب.


الوصف: دليل مباشر لخيارات التداول الناجحة توفر الخيارات للمتداولين والمستثمرين مجموعة واسعة من الإستراتيجيات لتقليل الأرباح أو تقليل المخاطر أو توليد الدخل أو التكهن في اتجاه السوق. ومع ذلك، فهي أدوات معقدة ويمكن أن يكون من الصعب السيطرة إذا أساء فهمها. لا الضجيج خيارات التداول يقدم الحقيقة على التوالي على كيفية التجارة في سوق الخيارات. في ذلك، يقدم الكاتب كيري نظرا استراتيجيات واقعية لتوليد دخلا باستمرار كل شهر، في حين كشف العديد من الأساطير حول تداول الخيارات التي تميل إلى أن يؤدي تجار التجزئة ضلال. على طول الطريق، وقال انه تبذل جهدا واعيا لتجنب الاستراتيجيات المعقدة التي هي مناسبة فقط لصانعي السوق أو التجار المهنية، وبدلا من ذلك يركز على استراتيجيات منخفضة المخاطر التي يمكن تنفيذها بسهولة وإدارتها من قبل تاجر بدوام جزئي. يظهر كيف يمكنك استخدام الخيار ينتشر بالتزامن مع الأسهم لإنتاج تيار منتظم للدخل يتضمن كل فصل تمارين لمساعدتك على إتقان المواد المقدمة يدرس كيف يمكنك ضبط مواقف الخيار مع تغير ظروف السوق من أجل الحفاظ على أفضل المخاطر / مكافأة الملف الشخصي مكتوبة لأي شخص مهتم في خيارات التداول بنجاح، هذا المورد موثوقة يقطع من خلال الضجيج والتضليل الذي يحيط خيارات التداول ويقدم مسار واقعي لتحقيق الأرباح.


فكس أداء الخيار.


الكاتب: جيسيكا جيمس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 426.


حجم الملف: 40،8 مب.


دسكريبتيون: الحصول على الحقائق المعروفة قليلا - حتى الآن حاسمة - حول خيارات العملات الأجنبية حجم التداول اليومي في خيارات فكس يقدر بنحو 207 مليار دولار أمريكي، ولكن الكثير من الحقائق الأساسية حول هذه السوق الضخمة والسائلة غير معروفة بشكل عام. يوفر الخيار الخيار فكس المعلومات الممارسين بحاجة إلى أن تكون أكثر فعالية في السوق، مع توجيهات مفصلة ومحددة. هذا الكتاب هو دليل فريد وعملي لتداول الخيارات، مع الشجاعة للإبلاغ عن مدى هذه العقود قد جعلت حقا أو فقدت. بعيدا عن التركيز النموذجي على النظريات والعامة، فإن هذا الكتاب يحصل على شيء محدد - يسافر مرة أخرى في التاريخ ليوضح بالضبط كيف يتم تنفيذ الخيارات في الأسواق المختلفة، وبالتالي مساعدة المستثمرين وحواجز على حد سواء اتخاذ قرارات أكثر استنارة. لا مفرطة التقنية، نهج صارم لا يزال في متناول أي شخص لديه مصلحة في المنطقة، والتي تبين المستثمرين حيث للبحث عن قيمة ومساعدة الشركات على التحوط من التعرض العملات الأجنبية. يبدأ أداء خيارات العملات الأجنبية مع مقدمة سريعة وعملية لسوق الخيارات فكس، ثم يقدم نصائح محددة نحو الهياكل والأداء، وتقلبات معدل، واستراتيجيات التداول. التحقق من العوائد التاريخية إلى الخيارات الأكثر شعبية وتداولها سائلة معرفة الخيارات التي مبالغ فيها والتي يتم تقديرها بأقل من قيمتها اكتشاف حقائق مثيرة للدهشة، غير منشورة بشكل عام حول الأسواق الناشئة دراسة استراتيجيات تداول الخيارات النظامية للعثور على ما يعمل وما لا يؤدي في المتوسط، في الربح أو الخسارة أو التعادل؟ كيف يمكن للشركات أن تخفف من تعرضها للأسواق الناشئة بفعالية أكبر من حيث التكلفة؟ هي رخيصة من خارج المال خيارات يستحق ذلك؟


التداول المنهجي.


الكاتب: روبرت كارفر.


الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 526.


حجم الملف: 41،7 مب.


الوصف: هذا ليس مجرد كتاب آخر مع نظام تجاري آخر. هذا هو دليل كامل لتطوير النظم الخاصة بك لمساعدتك على اتخاذ وتنفيذ القرارات التجارية والاستثمار. الغرض منه هو لكل من يرغب في تنظيم قراراتهم المالية، إما كليا أو إلى حد ما. يعتمد الكاتب روبرت كارفر على النظرية المالية، وخبرته في إدارة استراتيجيات صناديق التحوط المنهجية وبحوثه المتعمقة الخاصة لشرح لماذا التداول المنهجي منطقي ويوضح كيف يمكن القيام به بشكل آمن ومربح. كل جانب، من خلق قواعد التداول إلى وضع التحجيم، يتم شرحها بدقة. ويمكن استخدام الإطار الموصوف هنا مع جميع الأصول، بما في ذلك الأسهم والسندات والفوركس والسلع. لا توجد صيغة سحرية تضمن النجاح، ولكن تقليل الأخطاء البسيطة سيحسن أدائك. سوف تتعلم كيفية تجنب المزالق المشتركة مثل الإفراط في تعقيد الاستراتيجية الخاصة بك، كونها متفائلة جدا حول العائدات المحتملة، مع المخاطر المفرطة والتداول في كثير من الأحيان. وتشمل الميزات الهامة: - نظرية وراء التداول المنهجي: لماذا ومتى يعمل، وعندما لا يفعل ذلك. - طرق بسيطة وفعالة لتصميم استراتيجيات فعالة. - إطار إدارة موقف كامل والتي يمكن تكييفها لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. - كيف يمكن للمتداولين بشكل منظم تماما إنشاء أو تكييف قواعد التداول للتنبؤ بالأسعار. - اتخاذ القرارات التجارية التقديرية ضمن إطار منهجي لإدارة الموقف. - لماذا التقليدية طويلة فقط يجب على المستثمرين استخدام أنظمة لضمان التنويع السليم، وتجنب زعزعة محفظة مكلفة وغير ضرورية. - تكييف الاستراتيجيات اعتمادا على تكلفة التداول ومقدار رأس المال المستخدم. - أمثلة عملية من أسواق المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأسواق الدولية تبين كيف يمكن استخدام الإطار. تجارة منتظمة مفصلة وشاملة وكاملة من المشورة العملية. وهو يوفر نهجا جديدا فريدا لتطوير النظام، ويجب على أي شخص يفكر في استخدام النظم لجعل بعض أو كل من قراراتهم الاستثمارية.


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات.


الكاتب: غي كوهين.


الناشر: بيرسون إدوكاتيون.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 151.


حجم الملف: 48،5 مب.


وصف: "غاي كوهين هو سيد عندما يتعلق الأمر ترويض تعقيدات الخيارات. من شراء المكالمات ويضع للفراشات الحديد و كوندورس، يشرح جاي هذه الاستراتيجيات بطريقة واضحة وموجزة الخيارات التي يمكن للمتداولين من أي مستوى أن يفهم فصله على الخيارات والضرائب هو موضع ترحيب خاص (والحاجة إليها ).الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات هو عمل إشارة واضحة وسهلة الاستخدام التي يجب أن تحتل مساحة على أي خيارات رف الكتب التاجر. " بيرني شيفر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شيفير للأبحاث الاستثمارية، وشركة "يقدم المؤلف الوضوح والبصيرة والإدراك مما يجعل التعلم عن خيارات الفرح، وممارسة فن كسب المال أسهل بكثير: حقا الكتاب المقدس من المعلم." - Alpesh B. باتل، الكاتب و فايننشال تايمز عمود "غي كوهين حقا يجعل التعلم عن خيارات سهلة في هذا دليل مليئة الحقائق. القصاصات رصاصة للحصول على قراءة سريعة ومستنيرة، والحصول على قلب ما كنت حقا بحاجة إلى معرفته عن كل خيارات هذا الكتاب هو أمر لا بد منه لأي مكتبة المتداول خطيرة ". - Price هيدلي، مؤسس، بيغترندز اختيار استراتيجيات الخيارات الصحيحة. وتنفيذها خطوة بخطوة. تعظيم الأرباح الخاصة بك! إدخال اليوم الأول والوحيد إشارة شاملة إلى خيارات التداول المعاصر! أوبتيونيسي الخالق غاي كوهين يحدد الاستراتيجيات الشعبية اليوم. ويخبرك بالضبط كيف ومتى لاستخدام كل واحد وما المخاطر التي تبحث عنها! كل شيء هنا. الاستراتيجيات الأساسية بما في ذلك شراء وتقصير الأسهم والمكالمات، ويضع. استراتيجيات الدخل بما في ذلك المكالمة المغطاة، وضع عارية، الثور وضع انتشار، الدب دعوة انتشار، فراشة الحديد الطويل، كوندور الحديد الطويل، دعوة التقويم، دعوة قطري. فروق الرأسي بما في ذلك الثور دعوة انتشار، الثور وضع انتشار، الدب دعوة انتشار، الدب وضع انتشار، سلالم. استراتيجيات التقلب بما في ذلك سترادل، الخنق، الشجاعة، الفراشات قصيرة، كوندورس قصيرة. استراتيجيات جانبية بما في ذلك قصيرة سترادل، قصيرة الخانق، قصيرة الشجاعة، الفراشات طويلة، كوندورس طويلة. استراتيجيات الاستدانة بما في ذلك نسبة المكالمة الخلفية، وضع نسبة المفكر، نسبة انتشار. استراتيجيات الاصطناعية بما في ذلك طوق، الاصطناعية الدعوة، الاصطناعية وضع، الاصطناعية سترادلز، الاصطناعية الآجلة، كومبوس، مربع انتشار. . والعديد من الاستراتيجيات. بالإضافة إلى المعلومات الضرورية لتوفير الضرائب، وأكثر! لا يوجد كتاب آخر يقدم هذه المعلومات موثوقة جدا، الحالية على استراتيجيات التداول الخيارات يغطي كل من أفضل الدخل اليوم، والتقلبات، والاستدانة، الاصطناعية، واستراتيجيات السوق جانبية اكتشاف لماذا كل استراتيجية تعمل، عندما يكون ذلك مناسبا، وكيفية استخدامها خطوة بخطوة يتضمن فصلا كاملا عن القضايا الضريبية المرتبطة استراتيجيات الخيارات من قبل غي كوهين، الذي ساعد تطبيق أوبتيونياسي الآلاف من التجار تحقيق نتائج اختراق! الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات هو إشارة نهائية إلى خيارات التداول المعاصر: الكتاب واحد تحتاج إلى جانبكم كلما كنت التجارة. خبير الخيارات غي كوهين يعرض بشكل منهجي استراتيجيات اليوم الأكثر فعالية لخيارات التداول: كيف ولماذا يعملون، عندما تكون مناسبة، عندما تكون غير لائقة، وكيفية استخدام كل واحد بمسؤولية وبثقة. المرجع الوحيد من نوعه، وهذا الكتاب تساعدك على تحديد وتنفيذ الاستراتيجية المثلى لكل فرصة، بيئة التداول، والهدف. © حقوق الطبع والنشر بيرسون التعليم. كل الحقوق محفوظة.


الربحية والتداول المنهجي.


الكاتب: مايكل هاريس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 630.


حجم الملف: 42،8 مب.


تقييم خيارات الاستثمارات من خلال تحليل الترتيب.


الكاتب: سيرجي إزرايليفيتش دكتوراه.


الناشر: بيرسون إدوكاتيون.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 628.


حجم الملف: 50،6 مب.


الوصف: تقنية جديدة قوية لتقييم إمكانات الربح من تركيبات الخيار المعقدة مع المكاسب غير الخطية. لماذا هناك حاجة إلى أداة تحليلية إضافية؟ وبصفة عامة، يستند تقييم القرارات االستثمارية إلى مقارنة األرباح المحققة) التغير، والخفض، وقياس المخاطر األخرى (مع قيمها المتوقعة. في حين أن مثل هذا النهج هو المناسب للأدوات المالية التي تمتلك وظائف العائد الخطية، لديها العديد من السلبيات عند تطبيقها على تقييم تركيبات الخيار المعقدة مع المكاسب غير الخطية.


وايلي سلسلة 4 امتحان مراجعة 2015 اختبار البنك.


بقلم: معهد الأوراق المالية الأمريكية، وشركة


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 830.


حجم الملف: 51،7 مب.


الوصف: دليل الذهاب إلى أسينغ امتحان سلسلة 4! تم تصمیم امتحان التأھیل الرئیسي للخیارات المسجلة (السلسلة 4) لاختبار معرفة المرشح بالقواعد والأحکام القانونیة المطبقة علی الإدارة الإشرافیة لخیارات موظفي الشرکة وخیارات الخیارات. بعد اجتياز الامتحان، يمكن للشخص المسجل أن يشرف على شركة الخيارات في فينرا الأعمال التجارية، ومؤهل للإشراف على الصفقات على جميع أشكال الخيارات، من خيارات الأسهم إلى خيارات العملات الأجنبية إلى الخيارات على الأوراق المالية الحكومية والمدعومة بالرهن العقاري. المجالات التي يغطيها الامتحان هي: خيارات استراتيجيات الاستثمار؛ الإشراف على أنشطة المبيعات والممارسات التجارية؛ الإشراف على الموظفين، والسلوك المهني. ومتطلبات حفظ السجلات والإبلاغ. التي أنشأتها خبراء في معهد الأوراق المالية الأمريكية، وشركة، وايلي سلسلة 4 امتحان مراجعة 2015 الأسلحة لك مع ما تحتاجه ليسجل عالية على المحك. مصممة لتمكنك من بناء وضبط علمك من جميع المجالات المشمولة في الامتحان، وضمان أن كنت على استعداد عقليا واستراتيجيا لاجراء الاختبار، فإنه يوفر: عشرات الأمثلة أسئلة الممارسة متنوعة لكل مجال الموضوع المشمولة في امتحان نصائح لا تقدر بثمن نصائح والاستراتيجيات تلميحات مفيدة حول كيفية دراسة للاختبار، وإدارة الإجهاد، ومواصلة التركيز وايلي سلسلة 4 امتحان مراجعة 2015 هو تذكرتك لاجتياز اختبار سلسلة 4 في أول محاولة مع تحلق الألوان!


وايلي سلسلة 9 امتحان مراجعة 2013 اختبار البنك.


بقلم: معهد الأوراق المالية الأمريكية، وشركة


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 369.


حجم الملف: 51،5 مب.


التحولات النظامية الموجهة نحو السوق في أوروبا الشرقية.


الكاتب: بول جيه. Welfens.


الناشر: سبرينجر العلوم و بوسينيس ميديا.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 121.


حجم الملف: 51،9 مب.


دسكريبتيون: انهارت الاقتصادات الاشتراكية في أوروبا الشرقية ونفذت إصلاحات موجهة نحو السوق. ويتم تحليل أسباب زوال الاقتصادات المخططة مركزيا وتناقش التحديات الأساسية في مجال التحول المنهجي. وتؤدي الآثار السلبية للدخل والثروة فضلا عن قضايا التوزيع إلى صعوبة بالغة في التكيف. وأدرجت الأدوار الأساسية للخصخصة والاستثمار الأجنبي. ويعتبر التحرر الاقتصادي الأجنبي عنصرا أساسيا في مسار التكيف الموجه نحو النمو في مرحلة من السياسات والخيارات المعرضة للصراعات. يتم تحليل الجوانب السياسية والاقتصادية للتطورات الأوروبية الجديدة بالإضافة إلى قضايا الشمال والجنوب. وهناك خيارات صعبة تنتظر صناع القرار في السياسة الاقتصادية ومجتمع الأعمال في أوروبا الشرقية وفي الاقتصادات السوقية الرائدة.


وايلي سلسلة 4 امتحان مراجعة 2014 اختبار البنك.


بقلم: معهد الأوراق المالية الأمريكية، وشركة


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 962.


حجم الملف: 42،5 مب.


برنامج التداول والمخاطر المنهجية.


مؤلف: أندرو جيه سينشاك.


الناشر: كفا إنست.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 221.


حجم الملف: 54،6 مب.


كيفية السعر وخيارات التجارة.


الكاتب: الشربين.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 223.


حجم الملف: 48،8 ميجا بايت.


وصف: اختيار وتنفيذ أفضل الصفقات وتقليل المخاطر بدلا من خيارات التدريس من منظور مالي، كيفية التسعير وخيارات التجارة: تحديد وتحليل وتنفيذ أفضل الاحتمالات التجارية يعود إلى نموذج بلاك سكولز الحائز على جائزة نوبل. كتبه خبير الخيارات المعروفة الشربين، فإنه ينظر في أساس نظرية الاحتمالات في تداول الخيارات ويوضح كيفية وضع خلاف في صالحك عند خيارات التداول. في الداخل، سوف تكتشف كيف يمكن لأي شخص "تشغيل كازينو الخاصة بهم" إذا كانوا يعرفون كيف من خلال استراتيجيات الخيار الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن موقع الويب التكميلي مقاطع الفيديو التي تنقلك عبر سيناريوهات الاحتمالات المختلفة، وجداول البيانات المهيأة مسبقا، والرمز. يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. ليس فقط الخيارات توفر فرصا كبيرة للعب المسرحيات، فإنها يمكن أن تساعدك أيضا على كسب أرباح أكبر مع كمية أقل من النفقات النقدية. مع مساعدة من هذا الكتاب، والتجار والمستثمرين النشطين، والمستثمرين ذاتيا التوجيه من جميع المشارب تعلم كيف بسيط يمكن أن يكون لنشر استراتيجيات التداول القائم على الاحتمالات. يعلم استراتيجيات المخاطر المحددة وغير المحددة على حد سواء يستخدم استراتيجيات الحد من التكلفة بسيطة لتعزيز عوائد الاستثمار يعتمد على الدراسات البحثية الفريدة يناقش التقلب ليشمل التقلبات التاريخية (المحققة) والضمنية: التفاعل بين الاثنين هو جزء رئيسي من المعلومات التي يتم تجاهلها من قبل التجار الخيار إذا كنت تاجر من أي مستوى وتريد أن تجعل أفضل الصفقات الممكنة، وهذا الكتاب كنت قد غطت.


دليل كامل لسوق العقود الآجلة.


الكاتب: جاك د. شفاغر.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 233.


حجم الملف: 44،6 مب.


الوصف: التركيز على التنبؤ بالأسعار في سوق السلع الآجلة، وهذا هو أشمل فحص للتحليل الأساسي والتقني المتاح. هذا الدليل يعالج كلا النهجين في العمق، مع فحص التنبؤ بالاقتران مع الاعتبارات التجارية العملية بما في ذلك انتشار التداول، تداول الخيارات، وأكثر من ذلك. شفاغر هو نقطة انطلاق لأي قراءة خطيرة على العقود الآجلة والخيارات التداول. مكتوبة جيدا وواضحة، وموسوعية حقا في النطاق: كل التجارة الخيارات التي يمكن تصورها، مع كل التباديل منه، يتم مناقشتها وتشريحها، حتى غير المستصوب منها.


خيارات التداول للدمى.


مؤلف: جو دوارتي.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 113.


حجم الملف: 53،8 مب.


الوصف: الأسواق خيارات التنقل وجلب الأرباح التفكير في خيارات التداول، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ؟ هذه الطبعة الجديدة من خيارات التداول للدمى تبدأ لكم في البداية، وشرح الأنواع الشائعة من الخيارات المتاحة للتداول ويساعدك على اختيار تلك المناسبة لاحتياجاتك الاستثمار. سوف تعرف كيف تزن تكاليف الخيار والفوائد، والجمع بين الخيارات للحد من المخاطر، وبناء استراتيجية تسمح لك للحصول على بغض النظر عن ظروف السوق، وتوسيع محفظة التقاعد الخاص بك مع مؤشر، الأسهم، وخيارات إتف، وأكثر من ذلك بكثير . والخيارات هي عقود تمنح المشتري حق شراء أو بيع ضمان، مثل الأسهم، بسعر ثابت في غضون فترة زمنية محددة. لأن الخيارات تكلف أقل من الأسهم، فهي أداة تداول متعددة الاستخدامات، مع توفير نهج الرافعة المالية العالية للتداول التي يمكن أن تحد من المخاطر الإجمالية للتجارة أو توفير دخل إضافي. إذا كنت مستثمرا مع بعض المعرفة العامة للتداول ولكن تريد فهم أفضل لعوامل الخطر، وتقنيات جديدة، وحصيلة أرباح محسنة عموما، خيارات التداول للدمى هو لك. يساعدك على تحديد وإدارة المخاطر الخاصة بك، وحماية الأصول الخاصة بك باستخدام خيارات وحماية حقوقك، وتلبية التزامات العقد الخاص بك يوفر نظرة خبيرة الخبراء على الجمع بين الخيارات للحد من المخاطر موقفك يوفر خطوة بخطوة تعليمات حول سبل الاستفادة من الحركات الجانبية يغطي ما تحتاج إلى معرفته حول خيارات العقود المواصفات والميكانيكا خيارات التداول يمكن أن يكون وسيلة رائعة لإدارة المخاطر الخاصة بك، وهذا التدريب العملي على، دليل ودية يمنحك مساعدة موثوق والخبير تحتاج إلى النجاح.


كشف فوريكس إيد الغش السرية والخدع لتحقيق الربح في العالم S أكبر سوق مالي.


الكاتب: جيمس ديكس.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 756.


حجم الملف: 52،9 مب.


وصف: كشف الحيل التي يستخدمها الوسطاء للمستثمرين بيلك، الرائدة في مجال التعليم الفوركس جيمس ديكس يوفر استراتيجيات للاستثمارات السلامة والاستفادة من أكبر سوق في العالم.


الشبكات العصبية الاصطناعية إيكان 2002.


مؤلف: خوسيه ر. دورونسورو.


الناشر: سبرينجر العلوم و بوسينيس ميديا.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 184.


حجم الملف: 53،8 مب.


وصف: المؤتمرات الدولية حول الشبكات العصبية الفنية، إيكان، تعقد سنويا منذ عام 1991 وعلى مر السنين أصبحت الاجتماع الأوروبي الرئيسي في الشبكات العصبية. يحتوي مجلد الإجراءات هذا على جميع الأوراق المقدمة في مؤتمر إيكان لعام 2002، ومؤتمر إيكان الثاني عشر، الذي عقد في الفترة من 28 إلى 30 أغسطس / آب 2002، في مركز الدراسات العليا في جامعة مدريد، الذي نظمته مجموعة الشبكات العصبية. تلقت إيكان 2002 عددا كبيرا جدا من المساهمات، أكثر من 450. تمت مراجعة جميع الأوراق تقريبا من قبل ثلاثة مراجعين مستقلين، تم اختيارهم من بين أكثر من 240 خدمة في إيكان لهذا العام، و 221 ورقة تم اختيارها لنشرها في هذه الإجراءات إلى الاعتبارات المتعلقة بالفضاء، لا بد من استبعاد عدد قليل جدا من المساهمات الجيدة). وأود أن أتوجه بالشكر إلى لجنة البرنامج وجميع المراجعين على الجهود الجماعية الكبيرة ولمساعدتنا على عقد مؤتمر عالي الجودة.


الإجراءات في منظور المالية والمخاطر 12.


الناشر: عثمان M. لينر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 212.


حجم الملف: 50،9 مب.


خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية.


الكاتب: جيف أوجين.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 866.


حجم الملف: 50،9 مب.


الوصف: تنتهي خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. مع اقتراب تلك اللحظة، قوى السوق غير عادية خلق تشوهات سعر الخيار، ونادرا ما يفهمها معظم المستثمرين. هذه التشوهات تؤدي إلى فرص تجارية بارزة مع إمكانات ربح هائلة. في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة، تاجر الخيارات الرائدة جيف أوجين يستكشف هذه الفرصة غير العادية مع النماذج الإحصائية التي لم يسبق لها مثيل، وتحليل التسعير دقيقة، واستراتيجيات التداول الأمثل التي تقدم بانتظام عائدات 40٪ -300٪ في التجارة. سوف تتعلم كيفية هيكلة المواقف التي تستفيد من تشوهات سعر نهاية العقد مع مخاطر منخفضة بشكل ملحوظ. هذه الاستراتيجيات لا تعتمد على قدرتك على اختيار الأسهم أو التنبؤ اتجاه السوق وأنها تتطلب فقط واحد أو يومين من التعرض للسوق في الشهر. يناقش أوجين أيضا: · ثلاثة تأثيرات قوية في نهاية الدورة غير مفهومة من قبل نماذج التسعير المعاصرة · تداول واحد أو يومين فقط كل شهر وتجنب التعرض بين عشية وضحاها · الاستفادة من قوة مفاجئة من ديناميات التسعير انتهاء الصلاحية إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة مبتكرة لإشعال عوائد الخاص بك بغض النظر عن مكان تحرك الأسواق، كنت قد وجدت في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية. "تعلم والربح من كتاب جيف أوجين: ويوضح بوضوح كيفية الاستفادة من أوجه القصور في السوق في انهيار التقلبات الضمنية، وآثار سعر الإضراب، وتضاؤل ​​الوقت. يجب أن تقرأ للأفراد الذين هم الخيارات الموجهة. "--Ralph J. أكامبورا، مت، مدير دراسات التحليل الفني، معهد نيويورك المالية" رائع، كتاب الثاقبة مليئة إحصاءات جمعت بدقة حول الشذوذ التي تحيط خيار انتهاء الصلاحية. ليس فقط لا أوغن تقديم مجموعة من استراتيجيات التداول الفعالة للاستفادة من هذه الحالات الشاذة، وقال انه يمشي من خلال أداء كل عبر عدة مرات الصلاحية. نصيحته عملية وسهلة التطبيق: انه يحدد المزالق المشتركة، يعطي توجيهات بشأن توقيت عمليات الإعدام الخاصة بك، وحتى يتضمن التعليمات البرمجية التي يمكن استخدامها لأداء نفس العمليات الحسابية يفعل في النص. قراءة ممتعة تماما من شأنها أن تعطيك ميزة حقيقية في تداول الخيار الخاص بك. "- أليكسيس غولدستين، نائب الرئيس، مشتقات الأسهم محلل الأعمال" السيد أوجن يجعل دراسة متأنية ومنهجية لأسعار الخيارات عند انتهاء الصلاحية. ترجمته لسلوك السعر في استراتيجية التداول هو العمل المثير للاهتمام، ومستوى التفاصيل مثير للإعجاب. "--Dr. روبرت جينينغز، أستاذ المالية، جامعة إنديانا كلية كيلي لإدارة الأعمال "هذا الكتاب يملأ فجوة في الكم الهائل من الأدب على المشتقات التجارية ويبرز لكونها مكتوبة بشكل جيد للغاية، واضحة وموجزة، ومنخفضة جدا على المصطلحات - مثالية ل والتجار الذين يتطلعون إلى تطوير استراتيجيات خيارات الأسهم الخاصة بهم ".Nazzaro أنجليني، مدير، سبيربوانت كابيتال" بدلا من النظر في استراتيجيات الوقت الكلي التي تستغرق أسابيع لتتكشف، جيف أوجين يفكر الصغير هنا - ساعات أو أيام - على وجه التحديد الأيام أو ساعات الحق قبل انتهاء، وتسخير طحن، ريمورسيليس خيارات الاضمحلال من أجل الربح. انه يبني حالة مقنعة للاستراتيجية هنا. مفهوم استخدام نسبة ينتشر بالإضافة إلى إدارة المخاطر لفترة قصيرة كما يوم واحد - مفتوحة لإغلاق - لالتقاط قسط تنتهي يستحق ثمن القبول وحده. متابعة رائعة لأول كتاب له. يجب أن تقرأ للطالب خيارات خطيرة. "--John A. ساركيت، برنامج معالج الخيار.


تداول الخيارات النظامية.


التقييم والتحليل والربح من فرص خيار التبسيط.


إبوب أي عدد من الصفحات على أي عدد من الأيام.


eb20 20٪ كل 30 يوما.


إبوب 20 صفحات كل 30 يوما.


eb20 20٪ كل 30 يوما.


هواتف إفون / إيباد أندرويد & أمب؛ أقراص أوقد النار القراء الإلكترونية مع طبعات أدوبي الرقمية تثبيت بيسي ماك.


هذا الكتاب الاليكتروني متاح للأجهزة التالية:


فون باد الروبوت كيندل النار ويندوز ماك سوني قارئ كول-إيه القارئ الزواية كوبو قارئ إريفر قصة.


عن المؤلف.


بدأ سيرجي إزرايليفيتش، دكتوراه، رئيس مجلس إدارة شركة التكنولوجيا العالية إنفست إنك حياته المهنية كمحاضر في الجامعة العبرية في القدس وكلية تل هاي الأكاديمية. حصل على العديد من الجوائز للتميز الأكاديمي، بما في ذلك جائزة غولدا مايرلوس ™ و ماكس شلوميوك جائزة الشرف للتميز. وقد تداولت سيرجي خيارات لأكثر من 10 سنوات، وتشارك في إنشاء أنظمة الآلي للتداول الخوارزمية من الخيارات. وهو مؤلف العديد من المقالات المنشورة في المجلات العلمية التي تم تقييمها من قبل الأقران. سيرجي هو كاتب لمجلة فوتشرز.


فاديم تسوديكمان، رئيس شركة التكنولوجيا العالية إنفست إنك، هو مستشار مالي ومستشار استثمار متخصص في تقييم المشتقات والتحوط وتخصيص رأس المال في بيئات السوق القصوى. مع 12 عاما من الخبرة في تداول الخيارات، وقال انه يطور أنظمة التداول المعقدة على أساس تحليلات متعددة المعايير وخوارزميات التحسين الجيني. في التأليف المشترك مع سيرغي إزرايليفيتش، فاديم يساهم المقالات إلى مجلة العقود الآجلة على القضايا المتطورة المتعلقة التسعير الخيارات والتقلب وإدارة المخاطر.


الخيارات المتطورة يحتاج التجار إلى نهج منهجية وموثوق بها لتحديد أفضل تركيبات الخيارات والأصول الأساسية والاستراتيجيات. هذا الكتاب يجعل هذه النهج متاحة لأول مرة. يتعامل المتداولون والباحثون الرائدون سيرغي إزرايليفيتش و فاديم تسوديكمان مع سوق الخيارات ككل: مجموعة غير محدودة من المتغيرات التجارية التي تتألف من جميع تركيبات الخيارات التي يمكن بناؤها في أي لحظة زمنية محددة (باستخدام جميع الاستراتيجيات الممكنة والأصول الأساسية). وهي تقدم نظاما يسمح بتحليل شامل ومقارنة بين العديد من مجموعات الخيارات من حيث الربحية المتوقعة والمخاطر المحتملة. ولأول مرة، فإنها تضفي الطابع الرسمي وتصنف أكثر من اثني عشر معيارا يهدف إلى اختيار بدائل تجارية مفضلة من كمية هائلة من الفرص المحتملة، وتظهر كيفية تطبيق معايير تقييم متعددة في وقت واحد لاختيار أفضل الصفقات الممكنة. من خلال تطبيق هذه المبادئ بشكل متسق، يمكن للمتداولين التعرف بشكل منهجي على تشوهات الأسعار الدقيقة باستخدام المعلمات الإحصائية المؤكدة. ويمكنهم الحصول على ميزة واضحة ومتسقة على التجار المتنافسين، وتحويل تداول الخيارات إلى عملية مستمرة من توليد الأرباح مع معايير يمكن التحكم فيها بإحكام من المخاطر والربحية.


289 صفحة؛ إيسبن 9780131388338.


قراءة على الانترنت، أو تحميل في إبوب آمن أو شكل بدف آمنة.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية التداول كفد

الخصومات الضريبية لخيارات الأسهم