تداول الخيارات غير عادية


ترغب في مراقبة النشاط تداول الخيار؟
تطبيق تداول الخيارات غير العادية (أوتاب) هو المنصة التي يستخدمها المتداولون النشطون لمراقبة نشاط تداول الخيارات.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم.
أوتاسكوريتيز (أوتاس) يوفر الوصول إلى تطبيق التداول الخيار غير عادي ("أوتاب"). أوتاس ليس مستشارا استثماريا مسجلا أو وسيط تاجر وبالتالي فإن المعلومات والبيانات الواردة في هذا الموقع، لا يجوز تفسيرها في أي ولاية قضائية باعتبارها تشكل توصية أو نصيحة أو رأي أو تأييد بشأن شراء أو بيع الأدوات المشتقة والأوراق المالية الأساسية أو أي أداة مالية أخرى أو تشكل مشورة قانونية أو محاسبية أو ضريبية أو مالية أو استثمارية أو غيرها. الآراء المعبر عنها هي آراء المؤلفين الأفراد ولا تمثل بالضرورة رأي أوتاس أو إدارتها. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع، من قبل أوتاس أو موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. أوتاس لا، ولا لن تقدم توصيات ولا تدعو إلى شراء أو بيع أي أمن أو استثمار. وتعتقد أوتاس محتواها والخدمات لتكون مفيدة، ولكن لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات. يجب عليك عدم اتخاذ أي قرار استثماري يعتمد فقط على خدمتنا بدلا من ذلك، يجب أن تسعى للحصول على مساعدة من المهنية المعتمدة للحصول على المشورة بشأن الاستثمارات، حيث أن هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي تنطوي عليها خيارات التداول والأوراق المالية. الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي. لن تتحمل أوتاس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.

تداول الخيارات غير العادية
موقع رئيس الوزراء للخيار النشط والتجار الأسهم، وتوفير الأسرع والأكثر دقة، ودقيقة تحليلات الخيارات في هذه الصناعة. أوبتيونشوك هو الأول، وأفضل، الموقع لتوفير تحليل في الوقت الحقيقي من الخيارات المؤسسية وغير عادية الصفقات.
يوفر أوبتيونشاوك تحليل خيارات اللحظي الحية، مما يتيح لك التجارة مع & # 8216؛ المال الذكية & # 8217 ؛، وأنا أراقب الصفقات المؤسسية الكبيرة ونشاط الخيارات غير عادية.
وقد ظل سوق الخيارات دائما مؤشرا رائدا على حركة األسعار في األسهم في المستقبل. لقد كنت دائما قادرة على التنبؤ التحركات الأسهم الكبيرة بسبب الاستيلاء، والأرباح، والفواصل الفنية، وغيرها من الأحداث التي تتحرك الأسهم.
قدرتي على الجمع بين خيارات النشاط مع سنوات من الخبرة في التحليل الفني والأساسي تعطيني ميزة تنافسية للعثور على فرص التداول المتفجرة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.
خيارات هوك يوفر استراتيجيات التداول الحية، وتحليل السوق، وأكثر من ذلك للعملاء. خيارات منتجات الصقور تجعل التجار جيدة النخبة من خلال توليد فكرة والاستراتيجيات المثلى مكافأة / المخاطر.
أغلق مؤشر S & أمب؛ P الأسبوع على ارتفاعات جديدة ومؤشر القوة النسبية الأسبوعي مرتفعا مستويات قياسية جديدة تؤكد القوة، وأحدث 2،550 / 2،600 كسر نطاق يستهدف التحرك إلى 2،650، ​​والقناة الأسبوعية يعطي مساحة كبيرة للتحرك إلى 2700. يبقى مستوى 2،550 الدعم الرئيسي على أي ضعف، وهي خطوة أقل من الأهداف عودة إلى 2،500.
يظهر آخر استطلاع رأي آي أن 35.5٪ من المستطلعين صعودا، بارتفاع 6.1٪ عن الأسبوع السابق وإن كان لا يزال قليلا أقل من المتوسط ​​التاريخي. ارتفع مؤشر تعافى نايم مرة أخرى إلى 61.5 من أدنى مستوياته في 18 شهرا. وأظهرت بيانات تدفق صندوق متواضعة تدفقات الأسهم بعد بضعة أسابيع من التدفقات القوية، في حين أن بيانات صندوق التحوط تظهر المجموعة تتعرض جدا لفترة طويلة للأسهم. في نهاية الأسبوع 589 قمم جديدة مقارنة مع 69 مستويات جديدة و 58٪ من الأسهم فوق 50 يوم ما، في حين أن 64.3٪ فوق 200 يوم ما. كبي الأسهم / وضع 50 و 150 يوم تتحرك المتوسطات بالقرب من 0.64، مما يؤدي إلى اتجاه أعلى للأسهم. نيس تراكمي أغلق مؤشر A / D الأسبوع على ارتفاعات جديدة، مؤشرا قويا على اتساع إيجابي والمشاركة. أنهى نيمو الأسبوع عند +23، وهو سوق ذروة شراء طفيفة، و سي إن إن الخوف والجشع في 57 يظهر الجشع متواضعة. في حين يرتفع صافي التذبذب في بورصة نيويورك إلى أدنى مستوياته ولكنه لا يزال بحاجة إلى التحرك فوق مستوى 8 إما. تيك التراكمي أيضا ضرب مستويات قياسية جديدة.
بريستول مايرز (بمي) سهم من قاعدة إما 20 أسبوعا اليوم ورؤية 5،000 يناير 2019 $ 80 المكالمات اشترى $ 1.21 إلى $ 1.35.
سينتاس (كتاس) على أعلى مستويات اليوم مع 600 يناير 2018 $ 150 المكالمات اشترى ما يصل الى 5.70 $ لفتح، الإعداد القوي مع أسهم توحيد تحت 52 أسبوعا أعلى و 50-ما أقل بقليل عند 147 $. بايرد إيجابية على 9/28 رؤية قوية قوة الأرباح على المدى الطويل لأنها دمج اكتساب غك الخدمات.
المشتركون المالية (سيف) المشترين حوالي 5،500 فبراير 2018 $ 34 يدعو $ 1.90 العرض، والعمل الصاعد في الاسم لا يزال يتراكم، وهي الفجوة الأخيرة أعلى على صفقة مع باي بال، وذكر أيضا باعتبارها M & أمبير؛ الهدف المحتمل ل هسك.
*** لم تعد تقدم المحاكمات كعضوية بالقرب من القدرة الكاملة ***
مؤخرا تبرز العلامات التجارية.
& # 8211؛ مغلق ماريوت (مار) يدعو 3/27 في + 242٪
& # 8211؛ مغلق موبيلي (مبلي) يدعو 3/13 في + 383٪
& # 8211؛ مغلق أليكسيون فارما (ألكن) يدعو 2/16 في + 65٪
& # 8211؛ مغلق فرتيكس فارما (فرتكس) ينتشر المكالمة على 2/15 عند + 57.5٪
& # 8211؛ مكالمات بانج المغلقة (بغ) تدعو 2/15 في + 100٪
& # 8211؛ بايدو مغلق (بيدو) التقويم كال سبريادس 2/13 أت + 60٪
& # 8211؛ إغلاق إيباي (إيباي) يدعو على 1/26 عند + 120٪
& # 8211؛ مغلق ليونديل (ليب) يدعو 1/24 عند + 129٪
& # 8211؛ مغلق نيتفليكس (نفلكس) يدعو 1/18 عند + 125٪
أنا لا أعرف كيف تفعل ذلك، ولكن تبقى لهم القادمة - جاي.
لقد كان عضوا قسط قبالة وعلى لسنوات الآن. خدمتكم من الدرجة الأولى، لا يعلى عليه. - مسمطة.

منتجات.
يختار الخيار اليومي استنادا إلى نشاط خيار غير عادي.
التجار المهنية يدركون جيدا حقيقة أن زيادة في حجم الخيار الأسهم في كثير من الأحيان تمهيدا للتحرك من قبل المخزونات الأساسية نفسها شريطة أن يمكنك "الخروج" نشاط خيار غريب. تنشر تنبيهات حجم اليومية في ماكميلان هذه الفرص بشكل يومي وتقدم توصيات التداول إلى جانب رؤى سوقية قيمة لصندوق البريد الوارد كل صباح في شكل نشرة إخبارية موجزة.
حول دفا:
يتم تسليم تنبيهات حجم اليومية من قبل كل يوم تداول حول السوق مفتوحة. ويشمل قائمة يومية من حيث العمل "الساخنة" الخيار يجري، بالإضافة إلى قراءات يومية على مذبذب الأسهم الأسهم لدينا (بما في ذلك قوية "الأسهم فقط" مذبذب). يتم إنشاء الأسهم والخيارات يختار من خلال مراقبة حجم التداول خيار غير عادي، في كثير من الأحيان تمهيدا للتحركات الكبيرة من قبل الأسهم. وتشمل الاشتراكات في دفا تعليق السوق اليومي، توصيات تجارية محددة والمتابعة والتحديثات إلى توصيات نشطة، ومقرها في بورصة نيويورك اليومية و "الأسهم فقط" قراءات مذبذب، تقرير حجم الخيار الخيار عن الخيارات المتداولة في اليوم السابق، قوائم، وتقرير عن الأسهم مع حجم قوي للغاية.
يتضمن الاشتراك اليومي تنبيهات حجم:
تعليق السوق اليومي.
تحليل ماكميلان قبل السوق على مؤشرات السوق الرئيسية باستخدام مجموعة من المؤشرات الفنية الملكية. توصيات محددة للتجارة.
توصيات التداول استنادا إلى مراقبة حجم الخيار غير عادية، التحليل الفني، وبعض أنظمة التداول المفضلة في ماكميلان. وتشمل إجراءات المتابعة، توقف التداول، تحليل الموقف، وخلاصة لما حدث مع التوصيات السابقة (إذا كان هناك أي). مذبذب القراءات.
يوميا مقرها في بورصة نيويورك و "الأسهم فقط" قراءات مذبذب. تقرير حجم الخيار.
التقييم اليومي للأسهم مع نشاط الخيار غير عادية. ارتفاع قائمة الأسهم التقلب الضمني تقرير حجم قوي للغاية.
قوة نشاط الخيار غير العادي:
وغالبا ما تكون الزيادة في تداول خيارات الأسهم على حجم التداول اليومي العادي تمهيدا للتحرك من قبل السهم نفسه. وينطبق هذا بشكل خاص على الأخبار، مثل تقارير الأرباح أو عمليات الاستحواذ.
إذا كان هناك حجم عال بشكل غير عادي في المكالمات، ثم نحن نبحث عن بقعة لشراء الأسهم. إذا كان هناك حجم مرتفع بشكل غير عادي في بوتس، فإن السهم قد يكون إما شراء محتمل أو بيع محتمل (قصير). والسبب في أن حجم التداول الثقيل قد يفسر على أنه إما صعودي أو هابط يتعلق بحقيقة أنه إذا كان المطلعون يشترون المكالمات، فإنه قد يجبر صناع السوق على التداول يضع كتحوط. وبالتالي فإن الوضع الصعودي يمكن أن يتصور حجم الخيار الثقيل في كل من يضع والمكالمات.
لاحظ أننا قلنا شراء "الأسهم"، ولكن في الواقع العديد من التجار يفضلون شراء الخيارات قصيرة الأجل، في المال. هذه الخيارات لها أقل قيمة من حيث القيمة الزمنية وستعكس بشكل وثيق حركة المخزون الأساسي. سوف تشتري مكالمات لتوصيات "شراء الأسهم"، وسوف تشتري يضع كلما لدينا "بيع الأسهم" توصية. لذلك، أينما نقول "الأسهم" في هذا التقرير، قد تحتاج إلى استبدال "في المال الخيار" كما كنت تقرأ ذلك. ونحن نذكر عموما الخيار الذي نشعر به هو أفضل واحد لشراء عندما يتم تقديم التوصية الأولية.
هذه الخدمة تسلط الضوء على الحالات التي تتداول فيها خيارات الأسهم في الحجم على الأقل ضعف المبلغ "العادي". انها مخصصة للتجار خطيرة الذين يشاركون على أساس يومي، ويكون الانضباط للخروج من فقدان الصفقات بسرعة.
نحن نبذل قصارى جهدنا للقضاء على الحالات التي يتم زيادة حجم الخيار من قبل ينتشر أو كتبها تغطيها في سلسلة معينة، لهذه الأنماط ليست على الإطلاق مؤشرا على حركة الأسهم وشيكة، ولكن من الواضح ليس كل هذه الحالات يمكن القضاء عليها.
ملاحظة: هذا ليس مؤشرا مخالفا. إذا كان هناك نشاط مرتفع بشكل مفرط في المكالمات، وسوف نحترم ذلك وننظر لشراء الأسهم. وبالمثل، إذا كان هناك حجم كبير في يضع، ونحن نتطلع لبيع الأسهم.
عملية الفرز:
وضعت لورانس ج. ماكميلان شاشات الكمبيوتر التي "التخلص من" المرشحين الأكثر جاذبية الموصى بها في دفا. ومن المهم إدراك أن هذه ليست مجرد قائمة بالخيارات الأكثر نشاطا. هذه "الخيارات النشطة" عموما ليست حيث تعمل الأموال الذكية. بدلا من ذلك، قارنا حجم الخيار الحالي مع حجم الخيار العادي. ثم، نحن القضاء على تلك الحالات حيث النشاط الخيار قد زاد بسبب عوامل غير جوهرية مثل التداول انتشار أو تغطية المكالمات المكتوبة. بعد أن يتم إجراء هذه الشاشات، هناك فرصة جيدة أن يتم اكتشاف مرشح تجاري.
اشترك اليوم وابدأ عمليات الاستحواذ والأرباح المفاجئة قبل الإعلان عنها.
رضا مضمون.
إذا لم تكن راضيا تماما عن اشتراكك، يمكنك إلغاء في أي وقت وسيتم إصدار رد تناسبي على أساس الجزء غير المستخدم المتبقي من الاشتراك.
لا يتم تجديد الاشتراكات التجريبية والاشتراكات المدفوعة تلقائيا إلا إذا اخترت اشتراكا "أوتوريينو". وتنتهي صلاحية الاشتراكات العادية عند الانتهاء منها في حالة عدم اتخاذ أي إجراء.
فئات المنتجات.
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. لا ينبغي أن تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.
نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.
&نسخ؛ 2015 استراتيجي الخيارات | شركة تحليل مميلان.

نشاط خيارات غير عادية.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
الخيارات مع تسليط الضوء على نشاط غير عادي يضع ويدعو إلى الأسهم التي لديها نسبة كبيرة إلى فتح نسبة الفائدة. حجم الأسهم الأساسية يعطي مؤشرا على قوة الاتجاه الحالي للسوق، في حين أن الفائدة المفتوحة لوضع أو المكالمة تخبرك بعدد عقود الخيارات التي هي حاليا & كوت؛ فتح & كوت؛ (لم تتم تصفيتها بعد). عندما يكون هناك نسبة عالية من الفائدة المفتوحة من وحدة التخزين إلى الخيار، قد يكون هذا مؤشرا على أن الخيارات أكثر & كوت؛ السائل & كوت؛ وأنها قد تكون أسهل لدخول أو الخروج من التجارة.
يمكنك إدخال تاريخ في أعلى الصفحة لمزيد من تصفية البيانات. يمكن إنهاء الخيارات التي تنتهي قبل التاريخ المحدد.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
ويقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت الأعضاء الرئيسيين قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية التداول كفد

خيارات منهجية بدف التداول

الخصومات الضريبية لخيارات الأسهم